حفل عيد ميلاد.. بيان أمني يكشف حقيقة "مجزرة فيلا القناطر"



حفل عيد ميلاد.. بيان أمني يكشف حقيقة "مجزرة فيلا القناطر"

نفى مصدر أمني ما تردد على بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي حول مقتل شاب على يد شقيقه وإصابة 4 آخرين في حفل داخل فيلا بمنطقة منشأة القناطر.

أكد المصدر لـ"افاق عربية"، أن حقيقة الواقعة هي رصد إقامة حفل داخل فيلا بدون ترخيص، وعليه توجهت إليها دورية أمنية وألقت القبض على 6 أشخاص، ولا صحة عن وجود أي وفيات.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام أبو النصر، واللواء محمد شرقاوي، مدير المباحث، رصدت تداول منشور على عدد من الصفحات الإخبارية وغيرها بمقتل شاب على يد شقيقه وإصابة 4 آخرين في أثناء حفل داخل فيلا، وبالقحص تبين استئجار 4 أشخاص الفيلا المشار إليها لإقامة الحفلات، وحضر إليهما شخصان لإقامة حفل عيد ميلاد، وجرى ضبطهم.

في سياق منفصل، لفظ سباك أنفاسة الأخيرة على يد سائق، إثر مشاجرة نشبت بينهما، بسبب قيام الأول بمعاكسة زوجة الثاني، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد تلقيه بلاغًا من المستشفى بمصرع سباك أثر طعنه نافذة بالبطن والصدر.

طعنة نافذة بالصدر

وعلى الفور، انتقل معاون أول القسم، الرائد أيمن السكوري، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبيّن مصرع “إيهاب.م” (40 عامًا)، سباك، على يد “عمرو.س” (35 عامًا) سائق بسبب قيام المتوفى بمعاكسة زوجة المتهم قام على إثرها المتهم بمعاتبته له، لكن حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض “سكين”، وطعن المجني عليه طعنة نافذة بالصدر والبطن أودت بحياته في الحال، وتولت النيابة العامة التحقيق.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

يكشف حفل حقيقة فيلا ميلاد عيد بيان أمني مجزرة القناطر لايف ستايل وفن مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.