هدى الملاح تؤكد أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي لجذب رأس المال الأجنبي



هدى الملاح تؤكد أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي لجذب رأس المال الأجنبي

قالت الدكتورة هدى الملاح رئيسة المركز الدولي للاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى، أن الشراكة بين مصر و الاتحاد الأوروبي في مؤتمر الاستثمار مهمه لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة و غير المباشرة، خاصة و اننا نمتلك بنية تحتية تناسب هذه الاستثمارات، بالاضافة إلى فرص العمل التي من الممكن أن تقدمها تلك الاستثمارات الجديدة مع الجانب الاوروبي.

و اضافت "الملاح" خلال ندوة "افاق عربية" أن جذب الاستثمارات من الخارج يزيد من تدفق الدولار، مما يؤدي لاستقرار الجنيه المصري و ارتفاع قيمته، موضحة أن الخبراء الوافدين مع الاستثمارات الاجنبية سينقلوا إلينا خبرات كبيرة في التكنولوجيا و التقنيات الحديثة، فضلا عن سهولة انشطة مؤشر الاعمال لسهولة عرض الفرص الاستثمارية.

و أشارت الخبير الاقتصادي إلى ضرورة التنسيق بين الوزارات و حل المشكلات التي تواجه المستثمر، و التوجه إلى زراعة المحاصيل الضرورية للصناعات الاستراتيجية مثل القطن، و القمح.

مؤتمر الاستمثار المصري الأوروبي

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الاوروبي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، ويستمر علي مدار يومي السبت والاحد 29 - 30 يونيو الجاري.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الأوروبي المصري رأس المال إقتصاد تؤكد مؤتمر هدى أهمية الاستثمار الأجنبي لجذب الملاح


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !