انقطاع المياه 8 ساعات عن 3 مناطق في الجيزة



انقطاع المياه 8 ساعات عن 3 مناطق في الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، انقطاع المياه عن عدة مناطق بمركز الصف، لمدة تصل إلى 8 ساعات، بهدف ربط خط طرد محطة مياه المشتل.

سبب انقطاع المياه

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، اليوم الخميس، فإن انقطاع المياه سيتم بسبب تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأوضحت المحافظة أن انقطاع المياة سيكون لمدة 8 ساعات من العاشرة مساءًا يوم الجمعة الموافق 28 يونيو وحتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق 29 يونيو حتى الانتهاء من أعمال الربط.

ووفقًا لبيان المحافظة، يشمل انقطاع المياه مناطق مدينة الصف، وعزبة السلام، وقرية الفهميين.

ووجه محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال، وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

وطالب محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة الصف، بالمتابعة الميدانية للأمر وإزالة المعوقات أمام الأعمال، للانتهاء منها بالمواعيد المحددة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنها ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة من انقطاع المياة.

وشهدت محافظة الجيزة واقعة  إشعال سيدة تبلغ من العمر 30 عام النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بأحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إشارة من المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

و انتقلت الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبين من خلال التحقيقات التي باشرها العقيد حسن دكروري، مأمور قسم شرطة الجيزة، أن السيدة تدعى “فاطمة ف”، 30 سنة، مصابة بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 100%، وأنها أضرمت النار في شقتها ونزلت إلى الشارع بسبب إدمانها للمخدرات.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

عن انقطاع ساعات المياه الجيزة مناطق لايف ستايل وفن في مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.