”الحريفة” يعود بجزء ثان.. ”الريمونتادا” تنطلق بنجوم الجزء الأول



”الحريفة” يعود بجزء ثان.. ”الريمونتادا” تنطلق بنجوم الجزء الأول

أعلن المنتج طارق الجنايني عن بدء التحضيرات الرسمية للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، والذي سيحمل عنوان "الريمونتادا".

وأوضح الجنايني أن التصوير سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث نشر فيديو على صفحته الخاصة على "فيسبوك" يظهر فيه أبطال الجزء الأول من الفيلم - نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة - وهم يدعون المواهب للمشاركة في الجزء الثاني من هذا العمل الناجح.

يُذكر أن فيلم "الحريفة" تدور أحداثه حول إجبار الظروف لشخصية "ماجد" على الانتقال من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، حيث يكتسب احترام زملائه بفضل مهارته البارزة في كرة القدم، مما يدفعه للانضمام إلى فريق المدرسة في مسابقة بهدف الفوز بجائزة كبرى.

وشارك في بطولة الجزء الأول نخبة من النجوم، على رأسهم نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، ميدو، كزبرة، بيومي فؤاد، سليم الترك، ريما مصطفى، وشريف دسوقي.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الأول يعود الجزء بنجوم تنطلق ثان بجزء الريمونتادا. لايف ستايل وفن الحريفة


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.