الإعدام لسائق والسجن 15 عاما لآخر قتلا سائق "توكتوك" بالقليوبية



الإعدام لسائق والسجن 15 عاما لآخر قتلا سائق "توكتوك" بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبازيد ومحمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين، بالإعدام شنقًا لسائق، بتهمة قتل صديقه بغرض سرقة مركبته "توكتوك". 

كما حكمت المحكمة بالسجن المشدد 15 عامًا على المتهم الثاني، وسجن لمدة عامين على المتهمة الثالثة، في دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تفاصيل الحكم 

ووجه في أمر الإحالة، إلى "أحمد.ا.ف.ع"، البالغ 22 عامًا، و"صهيب.م.ع"، البالغ 23 عامًا، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للمجني عليه حازم وائل أنور، باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وسرقة دراجة نارية تابعة له في نفس الوقت والمكان. 

كما اتهمت النيابة العامة المتهمة الثالثة "عظيمة.م.ا"، البالغة 32 عامًا، بإخفاء المسروقات مع علمها بأنها متحصلة من جريمة قتل وسرقة سابقة.

تفاصيل الواقعة 

وفي تفاصيل الحادث، أظهرت التحريات أن المتهمين الأول والثاني اتفقا على قتل الضحية لسرقة دراجته النارية (توكتوك)، وقد استخدما السكين لتنفيذ الجريمة في مكان نائي، حيث طعن أحدهما الضحية بشدة ما أدى إلى وفاته، فيما كان الثاني يراقب المكان ويسهل الهرب بالدراجة المسروقة. وقاما ببيع الدراجة المسروقة للمتهمة الثالثة التي كانت على دراية بأصلها الجريمة.

تمكنت السلطات من ضبط المتهمين وإقرارهما بالوقائع بعد المواجهة، وتم إحالتهما للمحاكمة لمحاسبتهما على جريمتي القتل والسرقة وفقًا لأحكام قانون العقوبات.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

عاما بالقليوبية توكتوك الإعدام لآخر سائق لسائق والسجن لايف ستايل وفن قتلا مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !