عدد زيجات الفنانة هيفاء وهبي الرسمية تفاجئ الجميع!



عدد زيجات الفنانة هيفاء وهبي الرسمية تفاجئ الجميع!

اعادت صفحات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير الحديث عن عدد زيجات الفنانة الشهيرة هيفاء وهبي، حيث اشيع أن لديها زيجات سرية.

الفنانة هيفاء وهبي كانت قد تعرضت للعديد من الاشاعات، كان ابرزها أن لديها زيجات عرفية سرية، لكنها نفت هذا الأمر مؤكدة أن عدد زيجاتها الرسمية ثلاث فقط.

حيث تزوجت في مطلع التسعينات من ابن عمها ” نصر فياض” وخلال فترة حملها سافرت معه إلى إفريقيا حيث عمله، ثم عادت إلى لبنان وأنجبت ابنتهما زينب في يونيو 1993.

وبعد طلاقها من ابن عمها بعدة سنوات، وتحديدا في 24 أبريل عام 2009 تزوجت النجمة اللبنانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر عام 2012.

أما زيجتها الثالثة فكانت من مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، عرفياً بحسب الوثائق التي قدمها الأخير للسلطات القضائية المصرية بعد رفعها عليه قضية خېانة أمانة، إلا أنها انكرت هذه الزيجة.

googletag.defineSlot('/15918106/aym/ayambr4', [[480, 320], [360, 280], [360, 300], [300, 100], [300, 250], [336, 280]], 'BodyRuntime4').addService(googletag.pubads());

googletag.enableServices();

googletag.display('BodyRuntime4');

});

أما بالنسبة لديانة هيفاء وهبي ومعتقداتها وطائفتها فهي مسلمة شيعية، فقد ولدت في عائلة شيعية.

بدأت هيفاء وهبي مسيرتها الفنية عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، وقدمت العمل كعارضة أزياء في عدد من الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو حتى أصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي ، ثم دخلت مجال الغناءوالتمثيل.

من جهة أخرى، تستعد هيفا وهبي لتصوير فيلمها الجديد “جوري”، مع الممثل المصري محمود الليثي، والممثل كريم عفيفي.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الفنانة هيفاء وهبي عدد تفاجئ الرسمية زيجات الجميع روايـات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !