ذهبا لنقل مريضة فضربهما زوجها.. مسعفان في "موقف صعب" بالجيزة



ذهبا لنقل مريضة فضربهما زوجها.. مسعفان في "موقف صعب" بالجيزة

وجد مسعفون نفسهم في موقف صعب، في أثناء نقل سيدة تعاني من نزيف بمنطقة المنيرة الغربية التابعة لمحافظة الجيزة.

المسعفون توجهوا إلى مستشفى ترقد فيها السيدة بناء على استدعاء، وعند محاولتهم نقل الزوجة تعرضوا للاعتداء بالضرب المبرح من الزوج، فضلا عن تحطيم سيارة الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث المنيرة الغربية، يفيد فيه باستقبال المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث القسم، بلاغا بالاعتداء على مسعفين ضربا وتحطيم سيارة الإسعاف من رجل في أثناء نقل زوجته التي تعاني من نزيف.

وفقا للتحريات التي كشفت تفاصيل الواقعة، بدأ المسعفان إجراءات نقل الزوجة إلى مستشفى آخر غير التي كانت تعالج فيه، وعند محاولة أحد أقرباءها الركوب معها، اعترضا على ذلك، فاعتدي عليهما زوجها، وهشم السيارة.

طعنة نافذة بالصدر

في سياق منفصل، لفظ سباك أنفاسة الأخيرة على يد سائق، إثر مشاجرة نشبت بينهما، بسبب قيام الأول بمعاكسة زوجة الثاني، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد تلقيه بلاغًا من المستشفى بمصرع سباك أثر طعنه نافذة بالبطن والصدر.

وعلى الفور، انتقل معاون أول القسم، الرائد أيمن السكوري، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبيّن مصرع “إيهاب.م” (40 عامًا)، سباك، على يد “عمرو.س” (35 عامًا) سائق بسبب قيام المتوفى بمعاكسة زوجة المتهم قام على إثرها المتهم بمعاتبته له، لكن حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض “سكين”، وطعن المجني عليه طعنة نافذة بالصدر والبطن أودت بحياته في الحال، وتولت النيابة العامة التحقيق.


 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

صعب زوجها لنقل بالجيزة موقف مريضة ذهبا لايف ستايل وفن في مقالات فضربهما مسعفان


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !