نشرة الفن| أحدث ظهور لمحمد رمضان.. عمرو يوسف يتحدث عن أزمة مرض زوجته كندة علوش



نشرة الفن| أحدث ظهور لمحمد رمضان.. عمرو يوسف يتحدث عن أزمة مرض زوجته كندة علوش

نشر موقع “افاق عربية”، عددا من أخبار الفن والفنانين التي تهم جمهورا من متابعي ومحبي النجوم والمهتمين بأخبارهم .. وإليكم أهم الأخبار التي وردت عن النجوم اليوم ..

 

تستمر في طريق العلاج.. عمرو يوسف يتحدث عن أزمة مرض كندة علوش

تحدث الفنان عمرو يوسف خلال استضافته من برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة 9090 ، عن مرض زوجته الفنانة كندة علوش للمرة الأولى .

 

أسد فى بلاد الأسود.. تعليق مثير لـ محمد رمضان فى أحدث ظهور

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره أحدث ظهور له من خلال فيديو جديد وهو متجه لطائرته الخاصة للذهاب إلى دولة المغرب.

 

آمال ماهر تشارك فى الدورة 58 من مهرجان قرطاج |تفاصيل

تستعد الفنانة آمال ماهر للمشاركة في حفلات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 58 الذي من المقرر إقامته في تونس بداية من 18 يوليو، وحتى 17 أغسطس من العام الجاري.

 

تهشمت سيارته.. مصطفى منصور يتعرض لحادث سير

أعلن الفنان مصطفي منصور عن تعرضه لحادث سير مروع خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شارك صورة لـ سيارته التي تهشمت بالكامل.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

محمد رمضان لايف ستايل وفن منتخب انجلترا الأرجنتين ضد بيرو إسبانيا ضد جورجيا حسام حسن توقعات ليلى عبد اللطيف سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى عواطف حلمي سمر عنتر رمضان صبحي مدينة سنجة السودان نجوى كرم سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري بلدية المحلة نادى الزمالك الزمالك ألمانيا ضد الدنمارك سويسرا ضد إيطاليا امتحان الفيزياء 2024 الاتحاد السكندري ضد الداخلية منتخب البرازيل إنجلترا ضد سلوفاكيا الأرجنتين ضد بيرو إسبانيا ضد جورجيا عمر الدهماني الحرس الوطني اسهم ارامكو حسن راتب سنجة محمد السادس حسام حسن حمدالله شركة الصحة القابضة يزن النعيمات سلوفينيا ألمانيا ضد الدنمارك سويسرا ضد إيطاليا منتخب البرازيل توقعات ليلى عبد اللطيف الزمالك ادرس في مصر England vs Slovakia Spain vs Georgia Paul George England football NBA free agency Michael J. Fox Austrian Grand Prix Saw Hurricane Beryl Argentina vs Peru Klay Thompson Jiri Prochazka Brian Ortega Tour de France 2024 Italy vs Switzerland Olivia Culpo Beryl Inter Miami Germany Shilese Jones


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !