العثور على جثة شاب أعلى سطح قطار بأسوان



العثور على جثة شاب أعلى سطح قطار بأسوان

عثر أهالي مركز كوم أمبو بأسوان على جثة شاب أعلى سطح القطار الروسي القادم من القاهرة إلى أسوان.

 لاحظ عدد من المارة على كوبري مشاة محطة قطار مدينة كوم أمبو وجود جثة على سطح القطار، فسارعوا بإبلاغ رجال الأمن ومن ثم تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الواقعة 

شهدت محطة قطار مدينة كوم أمبو، حالة من الرعب عندما لاحظ المارة الجثة  على سطح القطار خلال تحركه نحو المحطة التالية في مدينة دراو، وأبلغ المارة الجهات المعنية، وتم استيقاف القطار بناءً على توجيهات ناظر المحطة.

انتقل رجال المباحث في دراو إلى المحطة، حيث قاموا بإنزال جثة الشاب من على سطح القطار، وتم نقل الجثة على الفور إلى المشرحة العمومية في دراو.

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة الشاب أعلى سطح القطار، وتم تحرير محضر بالواقعة لبدء التحقيقات اللازمة.

واقعة أخرى

وفي سياق آخر، أصيبت 4 فتيات في اصطدام سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني لطريق “القطامية-العين السخنة”، بالقرب من شركة حديد المصريين.

وتلقى مرفق الإسعاف بالسويس بلاغًا بالحادث، وعلى الفور جرى توجيه 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المجمع الطبي بالسويس، بعد تقديم الإسعافات الأولية الضرورية في موقع الحادث.

أسماء المصابين وفقًا للمصادر الطبية تشمل:

وأصيب في الحادث منى سيد، 24 عامًا، وندى حسن، 23 عامًا، وشاهيناز محسن، 24 عامًا، وجاسمين جمال، 24 عامًا، وجميعهن من  القاهرة.

ونقلت المصابات إلى المجمع الطبي لتلقي العلاج اللازم، وفتح تحقيق لتحديد أسباب الحادث وملابساته بالتعاون مع الجهات المختصة.

وفي واقعة أخرى، شهد مصيف العين السخنة بمحافظة السويس، حادثا مأساويا في أحد الفنادق بمنطقة الجلالة، ضحيته طفل عمره 3 سنوات.

وتلقى مرفق إسعاف السويس بلاغاً بوجود حالة غرق في “حمام سباحة أكوا بارك” بمنطقة الجلالة السياحية، الواقعة جنوب محافظة السويس على طريق مصيف “العين السخنة - الزعفرانة”، وبالوصول تبين أن الغريق طفل صغير.

نقل جثمان الطفل إلى مستشفى المجمع الطبي بمدينة 24 أكتوبر بالسويس للتأكد من الوفاة بواسطة الأطباء المتخصصين، قبل أن تقرر نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى، فيما تواصل الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

معاينة الحادث

وأثبتت المعاينة التي أجرتها الجهات المختصة، أن الجثة تعود لطفل يدعى “رحيم”، يبلغ من العمر 3 سنوات، ومقيم بمحافظة القاهرة. 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على العثور شاب جثة أعلى سطح بأسوان قطار لايف ستايل وفن مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !