طارق الجنايني يعلن عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم “الحريفة”-أفاق عربية



طارق الجنايني يعلن عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم “الحريفة”-أفاق عربية

كتب: موناليزا محمد

أكد المنتج طارق الجنيني، أنه سيبدأ تصوير مشاهد الجزء الثاني من قليم “الحريفة”، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشرطارق الجنايني مقطع فيديو قصير، ظهر في أبطال فيلم “الحريفة”، وكتب: “لحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا، وبنفتح الباب لأي بنت أو ولد من سن 18 لـ 25، تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل”.

قصة فيلم الحريفة
تدور قصة فيلم “الحريفة”، في إطار إجتماعي كوميدي، حول شخصية “ماجد”، الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة
يشارك العديد من النجوم الشباب في بطولة فيلم “الحريفة” ومنهم نور النبوي، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك، مطرب المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، ومن تأليف إياد صالح، إخراج رؤوف السيد، وإنتاج TVision.

آخر أعمال نور النبوي
يذكر أن آخر أعمال نور النبوي مسلسل “إمبراطورية م”، بطولة والدة النجم خالد النبوي، والذي خاض به موسم دراما رمضان 2024، وحقق نجاح كبير فور عرضه على شاشة DMC.

أبطال مسلسل إمبراطورية م

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل “إمبراطورية م” بجانب خالد النبوي ومنهم، حالا شيحة، نشوي مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، قصة الكاتب القدير إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة



-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

تصوير عن بدء فيلم يعلن الثاني طارق الجزء افاق عربية الجنايني عربية من الحريفةأفاق


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.