هشم رأسها.. فلاح يقتل جارته العجوز في الدقهلية



هشم رأسها.. فلاح يقتل جارته العجوز في الدقهلية

توفيت سيدة في العقد الثامن من عمرها، إثر تعدي جارها عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها خلال مشاجرة بين أسرتيهما في قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية.

ونقلت سيارة الإسعاف جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الواقعة 

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد، بوفاة سيدة خلال مشاجرة في قرية ميت فارس.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، حيث تبين وفاة السيدة بدرية محمود عبدالفتاح (73 عامًا) متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ.

أفادت التحريات وسؤال أسرتها بأن جارها، السعيد ال. ال. (40 عامًا) ويعمل فلاحًا، اعتدى عليها بالضرب بعصا غليظة على رأسها خلال مشاجرة بين أسرتيهما بسبب خلافات الجيرة، ما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

مقتل عجوز بالدقهلية

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، من ضبط المتهم.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر محضر بالواقعة، أُحيل إلى جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.


 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

يقتل الدقهلية العجوز رأسها فلاح هشم جارته لايف ستايل وفن في مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.