تحرش وقتل ومخدرات.. ننشر السجل الأسود لـ جرائم المشاهير والسوبر ستارز



تحرش وقتل ومخدرات.. ننشر السجل الأسود لـ جرائم المشاهير والسوبر ستارز

شهدت الآونة الأخيرة العديد من حوادث المشاهير، فمنهم من كان ضحية ومنهم من كان جاني وتسبب في زهق أرواح المواطنين، ومن خلال السطورة القادمة نرصد لكم متابعينا الكرام الحوادث الأخيرة الذي كان بطلها بعض الفنانين واللاعبين.

المطرب سعد الصغير

قام أحد المحامين بتحرير محضر ضد الفنان سعد الصغير، بقسم شرطة العجوزة، بتهمة التعدي عليه وسبه وشتمه، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهم بسبب خلاف على فتح باب في مدخل العقار.

AMP

تفاصيل الواقعة 

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من محامٍ يستغيث من المطرب الشعبي سعد الصغير ويتهمه بالتعدي عليه بالأيدي وسبه وشتمه، بمنطقة العجوزة بشارع جامعة الدول العربية، وتم اصطحاب الطرفين إلى قسم شرطة العجوزة.

واشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة الى قيام محام بانشاء مطعم في العقار سكنه وسكن المطرب الشعبي سعد الصغير واثناء تجهيز المطعم اعد المحامي لفتح باب من مدخل العقار فاعترض سعد الصغير على ذلك وحدثت مناوشات كلامية بينهما.

اللاعب إمام عاشور 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير انتشر على نطاق واسع يظهر فيه إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يشتبك مع فرد أمن في أحد المولات، وذلك قبل أن يتطور الأمر بينهما لاشتباك ومشاجرة استدعت تدخل الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

AMPAMP

تفاصيل الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

 أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

بدأت أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي  عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة 28، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-0.

ومع صافرة نهاية المباراة، نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، وسباب بين الثنائي، وتفاقمت إلى أن قام الأول بصفع الشيبي على وجهه وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهائه سريعًا.

تدخل زملاء حسين الشحات وقدم الأخير الاعتذار إلى محمد الشيبي داخل غرف الملابس بعد المباراة في وجود هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وكبار لاعبي الفريقين.

AMPAMP
حسين الشحات و محمد الشيبي

بلاغ ضد حسين الشحات 

وكانت بداية الواقعة في مباراة كرة القدم التي جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

سنة مع إيقاف التنفيذ

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، اليوم الخميس، حبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة  3 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في إتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

المطرب مجدي شطة

تمكنت قوات الأمن من مباحث القاهرة، من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، وبحوزته كمية من المخدرات بمنطقة المرج، وتمتحرير محضر بالواقعة.

وأثناء تحريات الأجهزة الأمنية أن بداية الواقعة حدثت أثناء قيام قوة أمنية من قسم شرطة المرج بتفتيش مطرب المهرجان مجدي شطا.

وعندما تم تفتيشه عثر بحوزته على كمية من المخدرات، وتم نقل المتهم إلى مركز الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ولا تزالالتحقيقات مستمرة حتى الآن.

 تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات الشهير مجدي شطة بالمرج.

وجاء في التحقيقات أن الأجهزة الأمنية قادت حملة أمنية على بعض تجار المخدرات والديلرات بالمرج، وعند استيقاف أحدهم عثر بحوزته على فرد خرطوش، وبجواره شخص آخر وبتفتيشه تبين أنه المطرب مجدي شطة.

فتشت القوة الأمنية المطرب الشهير فعثر بحوزته على لفافة من مخدر الآيس.

وتباشر النيابة المختصة التحقيق مع مطرب مهرجانات شهير بتهمة حيازة المواد المخدرة.

وأمرت النيابة بتحريز لفافة من مخدر الآيس ضبطت معه، وإرسالها للمعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي لفحصها، وإعداد تقرير بشأنها

المطرب أحمد جمال

أخلت جهات التحقيق سبيل المطرب أحمد جمال، بعد التحفظ عليه صباح اليوم لاتهامه بصدم شخص على طريق الواحات بدائرة قسم الهرم.

AMP

وكانت قد تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على المطرب أحمد جمال، بعد تسببه في إصابة شخص في حادث سير بطريق الفيوم بمحافظة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة.

وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها المطرب أحمد جمال تفاجأ بعامل مسن (60 عامًا) أمامه فحاول تفاديه لكنه اصطدم بالمرآة، وفي أثناء ذلك قامت سيارة أخرى يقودها طالب بالاصطدام به، فأصيب العامل بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وتم التحفظ على السيارتين وقائديهما، وتولت النيابة التحقيق.

الفنان كريم الكاشف 

نجا الفنان كريم الكاشف من حادث سير بسيارته، مما أدى إلى تهشم السيارة، وقد أعلن عن هذا الحادث عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

AMP

 

وفي تعليقه على الحادث، قال الكاشف: “قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء”.

الفنان عباس أبوحسن

تصدر اسم الفنان عباس أبو الحسن محركات البحث عبر مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات الماضية عقب اتهامه بدهس سيدتين بمدينة الشيخ زايد أمس الاثنين وتحفظ قوات الشرطة عليه بقيادة اللواء محمد الشرقاوي.

AMP

جملة شهيرة اشتهر بها عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن -صاحب إفيه “أمركم عجيب أيها المصريون” بفيلم مافيا- فقد سيطرته على سيارته ودهس سيدتين بالخطأ في أثناء عبورهما الطريق بالقرب من مول تجاري.

وسقط في قبضة رجال الأمن الفنان عباس أبو الحسن على خلفية اتهامه بدهس السيدتين، وجار فتح تحقيق موسع معه.

وجاءت أسماء المصابتين كالآتي:

  • منال صالح حنفي.
  • حسنة حسن إبراهيم.

وبدأت النيابة العامة، التحقيق في اتهام الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سدتين بسيارته بمدينة الشيخ زايد.

وأمرت النيابة العامة بسرعة ورود تحريات رجال المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة.

وأرسلت النيابة استعلام عن الحالة الصحية للسيدتين المصابتين لسماع أقوالهما.

كما كلفت النيابة العامة بتشكيل لجنة من المرور لفحص السيارة وتحديد السرعة التي كان يسير بها الفنان وقت وقوع الحادث.

أزمة عصام صاصا 

تصدر خلال الأيام الماضية اسم مؤدي المهرجانات عصام صاصا، وذلك بعدما تسبب في مصرع شخص على طريق الدائري المنيب، وقررت النيابة العامة بحبس مؤدي المهرجانات لحين الإنتهاء من التحقيقات.

و ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عصام صاصا، مطرب المهرجانات لاتهامه بدهس شخص بسيارته أعلى الطريق الدائري، والتسبب في وفاته بدائرة قسم شرطة الطالبية.

AMP

وتلقي المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير مطرب المهرجانات عصام صاصا بسيارته صدم شخص أثناء محاولته عبور الطريق مما تسبب في وفاته وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت القوات من ضبط عصام صاصا وسيارته المتسببة في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

المشاهير لـ الأسود ستارز تحرش ننشر جرائم السجل والسوبر لايف ستايل وفن ومخدرات. وقتل مقالات منتخب انجلترا الأرجنتين ضد بيرو إسبانيا ضد جورجيا حسام حسن توقعات ليلى عبد اللطيف سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى عواطف حلمي سمر عنتر رمضان صبحي مدينة سنجة السودان نجوى كرم سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري بلدية المحلة نادى الزمالك الزمالك ألمانيا ضد الدنمارك سويسرا ضد إيطاليا امتحان الفيزياء 2024 الاتحاد السكندري ضد الداخلية منتخب البرازيل إنجلترا ضد سلوفاكيا الأرجنتين ضد بيرو إسبانيا ضد جورجيا عمر الدهماني الحرس الوطني اسهم ارامكو حسن راتب سنجة محمد السادس حسام حسن حمدالله شركة الصحة القابضة يزن النعيمات سلوفينيا ألمانيا ضد الدنمارك سويسرا ضد إيطاليا منتخب البرازيل توقعات ليلى عبد اللطيف الزمالك ادرس في مصر England vs Slovakia Spain vs Georgia Paul George England football NBA free agency Michael J. Fox Austrian Grand Prix Saw Hurricane Beryl Argentina vs Peru Klay Thompson Jiri Prochazka Brian Ortega Tour de France 2024 Italy vs Switzerland Olivia Culpo Beryl Inter Miami Germany Shilese Jones


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !