الانتهاء من أعمال التحضير لتصوير فيلم «الميت ده بتاع مين»



الانتهاء من أعمال التحضير لتصوير فيلم «الميت ده بتاع مين»

أعلن صناع فيلم «الميت ده بتاع مين» عن الانتهاء من التحضيرات النهائية للعمل وأن من المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة الفنان سليمان عيد، و أحمد فتحي وعدد من نجوم الفن.

من المقرر أن يُقدم الفنان سليمان عيد، خلال أحداث فيلم «الميت بتاع ده بتاع مين» شخصية جثة، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي والعمل يشارك فيه أحمد فتحي، ويزو، ادوارد وآخرين.

أخر أعمال الفنان سليمان عيد 

وتدور أحداث مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية بين أبطال العمل، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

فيلم أعمال الانتهاء الميت مين ده لتصوير بتاع التحضير لايف ستايل وفن من


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.