بعد قليل.. بث مباشر للمناظرة التاريخية بين بايدن وترامب



بعد قليل.. بث مباشر للمناظرة التاريخية بين بايدن وترامب

AMP

بايدن وترامب

تعرض «أفاق عربية» بعد قليل مناظرة تاريخية بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس السابق ترامب، في إطار الحملة الانتخابية الرئاسية المقبلة 2024.

ويلتقي الرئيس الأميركي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، يوم الخميس، على خشبة المسرح في أتلانتا في أول مناظرة تجمع بينهما قبل موعد الانتخابات المقرر في نوفمبر القادم.

وتبث المناظرة في تمام التاسعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الخميس (01:00 بتوقيت غرينتش الجمعة) على قناة "سي إن إن" من أتلانتا

وسيكون على المرشحين لرئاسة الولايات المتحدة خلال المناظرة التي ستحظى بمتابعة عشرات الملايين عبر العالم طرح مواقفهم وتصوراتهم لقضايا محلية ودولية في محاولة للتأثير على الناخبين المتأرجحين.

اقرأ أيضاً«القاهرة الإخبارية»: ترامب وفريقه يُركزون على الأداء والمرئيات المحيطة بالمناظرة

لحظة وصول ترامب لـ المشاركة في أول مناظرة رئاسية مع بايدن.. فيديو

قبيل المناظرة الرئاسية.. زوجة بايدن تشن هجوما على الرئيس السابق ترامب

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بعد بث مباشر بين الأسبوع أسعار الذهب التاريخية أخبار الفن أخبار العالم بايدن تحقيقات أخبار مصر أسعار الدولار قليل أخبار الرياضة أخبار الصحة أسعار العملات مواقيت الصلاة أخبار الحوادث أخبار المحافظات أخبار الاقتصاد مرأة ومنوعات أخبار التكنولوجيا أخبار السيارات بث مباشر لأهم المباريات أحوال الطقس مواعيد القطارات وترامب للمناظرة حظك اليوم مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.