بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث



بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث

AMP

مسلسل The Bear الموسم الثالث

مروة الدقيشي

حصل الموسم الثالث من مسلسل The Bear، على تقييم مرتفع من موقع التقييمات الأشهر، Rotten Tomatoes بلغت 92%، وجاء ذلك بعد 36 مراجعة نقدية.

أحداث مسلسل The Bear

تدور أحداث مسلسل The Bear حول شخص يدعى كارمي، وهو طاهي، في مدينة نيويورك، عاد لإدارة متجر عائلته لساندويتشات اللحم البقري الإيطالي في شيكاغو بعد وفاة شقيقه الأكبر.

AMP
مسلسل The Bear الموسم الثالث

AMP

أبطال مسلسل The Bear

ضم مسلسل The Bear، عدد من الفنانين منهم: جيريمي ألين وايت، وآيو إيديبيري، وإيبون موس باتشراش، وليونيل بويس، وليزا كولون-زياس، وإدوين لي جيبسون، وكوري هندريكس، وماتي ماثيسون، وريتشارد إستيراس، وخوسيه إم. ناتالي.

ويذكر أن شبكة قنوات FX، طرحت خلال الأيام القبيبة الماضية جميع حلقات الموسم الثالث، لمسلسلها الشهير، The Bear، الذي حقق نجاح جماهيري كبير خلال الموسمين السابقين.

اقرأ أيضاًالفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»

ابنة توم كروز تتبرأ من اسم والدها.. لهذا السبب

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بعد قصة موقع الموسم مسلسل الثالث عبر تقييم bear حصده لايف ستايل وفن Rotten Tomatoes. The Bear أبطال مسلسل The Bear أحداث مسلسل The Bear الموسم الثالث من مسلسل The Bear قصة مسلسل The Bear مسلسل The Bear


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.