رواية بريئة القدر كاملة الفصول بقلم ميرال



رواية بريئة القدر كاملة الفصول بقلم ميرال

أكثر ماعرف و تداول بيننا كبشر أننا نأخذ من أسمائنا قدر ونصيب يرافقنا في طيات عمرنا .
فقد كانت كذلك لأهلها الفتاة رحمة الذين لم يملوا قلوبهم منها إذ أن المۏت خطفهم خلسه وتاركين رحمة
الفتاة البريئة اليتيمة لتكبر وتترعرع في منزل جدتها الكبيرة في السن 
إلى أن التقت برجل كانت تأمله أن يكون سندها وملجأها وتبدأ معه حكاية كانت تراها روضه من الجنه في هذه الدنيا وقد ټوفيت جدتها بعدها ولم يتبقى لها أحد .
وذلك لحاجتها لمن يحتويها ويعوضها الحنان بعد كل القسۏة والألم والحرمان الذي عاشته بطفولتها وماكانت تلك الفتاة الا ملاك ذا قلبا ابيضا بريئا .
ولكن مابرحت تقضي بزواجها القليل الا انها لاقت كم هائل من الخذلان والكسر والقسۏة لجبروت انسان مريض بالأذية والضړب لها وكأنه لا يرى رجولته الا بكسرها وآذيتها.
ف تقول رحمة 
لم أكن اعلم إن بعض البشر قلوبهم تتجرد من الرحمة حتى بليت بزوج ظالم كزوجي فقد كان الضړب عنده دائما سيد المشهد عند كل خلاف وحتى بدون سبب رغم اني كنت اقوم بكل واجبتي المنزلية والزوجية بحقه الا انه لايغفر لي اقل زلاتي!

googletag.defineSlot('/15918106/aym/ayambr4', [[480, 320], [360, 280], [360, 300], [300, 100], [300, 250], [336, 280]], 'BodyRuntime4').addService(googletag.pubads());

googletag.enableServices();

googletag.display('BodyRuntime4');

});

كأن لا يجد الشاي الساخن الذي يفضله في الصباح جاهزا عند استيقاظه ولايحن حتى عندما كان يريدني لحاجته الرجولية بي تحملت ظلمه وطغيانه ليس لأجله فحسب ..
بل لأجل الطفلة التى رزقني الله بها آية وقد كان لها من اسمها نصيب وعوضني الله بها وكانت حقا آية بالجمال تنسيني همي وتسلي وحدتي بضحكاتها كالملاك رغم إنها لاتتجاوز الستة آشهر.
وكنت أود أن لا اظلمها هي الآخرى بانفصال عن والدها يجعلها تقضي عمرها مشتتة بيننا بين منزل أب وربما ظلم زوجة أب هذا وإن سمح لي برؤيتها لأنه لطالما أخبرني لو غادرت هذا المنزل لاتعودي ولاتفكري بذلك يارحمة وانسي أن لك طفلة اسمها آية ..
وأنا أكثر من يعرف ماهي بشاعه الحياة للانثى دون الأهل!
والآصعب إنه يعرف ويدرك تماما أن لامكان لي الجىء اليه بعد طردتي وضربه القاسې لي أبدا والمؤلم أن لا أحد سيحتويني سوى بيته.
كنت اتمسك بالحياة معه وكأنه طوق النجاة الوحيد لي احلم أن يتغير يوما بمعاملتي أو أن يغير اسلوبه وكنت احاول بكل الطرق والكلام وغيره لكن لم أجد نفعا لكنني لم أكف عن المحاولة لأجل صغيرتي.

اتدرك مامعنى أن يتمنى الانسان حقه!
وابسط أمالي هي معاملة طيبة لا اكثر منه تليق برقة قلبي وحالي الذي لايعلمه سوى الله.
كان يمنعني أن اكلم حتى جارتي التى بيتها مقابل بيتي في العمارة السكنية.
بقيت صابرة وأقول في نفسي
لعل الله يحدث بعد ذلك آمرا
ربما يحن قلبه يوما وتتغير تلك المعاملة التى يذلني بها فقط لاجل لقمة العيش غير آبه بي ولا بمشاعري متجردا من مشاعره اللطيفة نحوي فقد كتمت
 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

رواية الفصول كاملة القدر بقلم ميرال بريئة روايـات إيهاب الغصين جون سينا الزمالك ضد الإسماعيلي أوروغواي ضد البرازيل طلائع الجيش ميدو جابر مروة انور محافظ اسيوط كولومبيا منتخب تسونامي البحر المتوسط عيد ميلاد مريم الحركى سموحة البورصة المصرية نادي فيوتشر نصف نهائي اليورو احمد رفعت هولندا ضد تركيا اجازة راس السنة الهجرية هولندا منتخب رونالدو جامعه الملك عبدالعزيز مصطفى الداسوكين أوروغواي ضد البرازيل شيرين تهنئة بالعام الهجري الجديد 1446 بدر الشعيبي مريم التميمي كسوة الكعبة جون سينا Turkey عاشوراء سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم السنه الهجريه الجديده نصف نهائي اليورو الهوية العقارية ديميرال هولندا ضد تركيا احمد رفعت ناصيف زيتون هولندا منتخب DeMar DeRozan Coco Gauff French elections Raducanu Lewis Hamilton Lulu Sun Davis Thompson Jannik Sinner Carlos Alcaraz Jasmine Paolini Weather Houston Khyree Jackson Nate Diaz vs Masvidal Shakur Stevenson John Cena Netherlands vs Turkey Lakers Caitlin Clark Jon Landau Houston Weather


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !