نائبا رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يحضران مؤتمر الاستثمار المصري



نائبا رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يحضران مؤتمر الاستثمار المصري

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية عن زيارة مرتقبة ليورغن ريجتيرينك، النائب الأول لرئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وماتيو باترون، نائب الرئيس للشؤون المصرفية، في الفترة من 29 يونيو  إلى 3 يوليو، لحضور مؤتمر الاستثمار المصري والأوروبي.

ويحضر  ريجترينك وباترون حفل الافتتاح الذي يرأسه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين. وسيشاركان في محادثة ودية مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، وأوليفر فارهيلي، المفوض الأوروبي لسياسة الجوار ومفاوضات التوسع.

دعم الاستثمار في مصر 

ويتحدث ريجتيرينك في حلقتي نقاش بعنوان: "عرض أجندة الإصلاح في مصر ومناخ الاستثمار" و"تمويل المستقبل: الأدوات المالية لدعم الاستثمارات في مصر".

وبدوره، يشارك باترون في جلسة تحت عنوان "الشحن التوربيني للاقتصاد الأخضر والدائري في مصر".

وخلال زيارتهما المنتظرة، يعقد ريجترينك وباترون اجتماعات رفيعة المستوى مع المسؤولين الحكوميين ومجتمع الأعمال في البلاد. وستنضم إليهما الدكتورة هايك هارمجارت، المدير العام للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لمنطقة جنوب وشرق المتوسط، و خالد حمزة، مدير مكتب البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر.

 

عضوية مصر

ومصر عضو هي مؤسس في البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. ومنذ بدء عملياته في مصر في عام 2012، استثمر البنك أكثر من 12 مليار يورو في 180 مشروعاً في البلاد.


البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بنك متعدد الأطراف يشجع مبادرات القطاع الخاص وريادة الأعمال في أكثر من 36 اقتصاداً عبر 3 قارات. البنك مملوك لـ 73 دولة، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي، وبنك الاستثمار الأوروبي. تستهدف استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية أن تجعل الاقتصادات في المناطق التي يستثمر بها تنافسية وشاملة وجيدة الإدارة وخضراء وقادرة على التصدي للتحديات متكاملة. 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الأوروبي المصري إقتصاد رئيس مؤتمر لإعادة الاستثمار يحضران نائبا الإعمار البنك


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !