مصرع سائق في حادث تصادم على الطريق الدائري



مصرع سائق في حادث تصادم على الطريق الدائري

 تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا عن وقوع حادث تصادم على الطريق الدائري.

عند الانتقال والفحص، تبين أن الحادث أسفر عن وفاة محمد ( 62 عامًا) ويعمل سائقًا ويقيم في منطقة بولاق الدكرور. 

حدث التصادم أثناء قيام محمد بإصلاح عطل في سيارته، حيث صدمته سيارة مجهولة فرت هاربة من مكان الحادث.

تم نقل جثمان المتوفي إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وأُبلغت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

واقعة اخرى

ومن جهة اخرى توفي شخص وأصيب آخر، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، اليوم الجمعة، على الطريق الصحراوي الغربي أمام مصنع السكر بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع ضحية ومصاب، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص وإصابة آخر بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثمان داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاه وإعداد التقرير الطبي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي واقعة أخرى، شهدت إحدى قرى مركز ملوي، بمحافظة المنيا، مساء أمس الخميس، مشاجرة دموية بين عائلتين، استخدم فيها الأسلحة البيضاء و"الشوم"، في تجدد لخلافات قديمة بينهما.

وانتهت المشاجرة التي وصفت بـ"الطاحنة"، بمصرع شخصين وإصابة 17 آخرين، ونقلوا جميعا إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثمانين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع مشاجرة بين عائلتين بإحدى قري مركز ملوي، وأسفرت عن وقوع عدداً من الضحايا والمصابين، ونقلوا إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على تصادم حادث الطريق مصرع سائق الدائري لايف ستايل وفن في مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !