وفاة فتاة بعد سقوطها من باب عربة قطار روسي في سوهاج



وفاة فتاة بعد سقوطها من باب عربة قطار روسي في سوهاج

لقيت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا مصرعها بعد سقوطها أسفل عجلات قطار روسي بين محطتي جزيرة شندويل والحماية، أثناء استعدادها للنزول على رصيف محطة سكك حديد سوهاج. وتوفيت الفتاة أثناء تقديم الإسعافات الأولية.

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة عندما تلقى مركز جزيرة شندويل بلاغًا من قسم النقل والمواصلات، يتضمن إشارة من رئيس القطار الروسي الإسكندرية - أسوان، بسقوط فتاة من عربة القطار في ظروف غامضة.

بالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة تدعى ميادة. م. ع، 18 عامًا، بدون عمل، ومقيمة بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج. سقطت ميادة من عربة القطار الروسي بين محطتي جزيرة شندويل وقرية الحمادية أثناء استعدادها للنزول بمحطة سكك حديد سوهاج، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة ارتطامها بجسم صلب. تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تقديم الإسعافات الأولية، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال والدها محمود، 42 عامًا، ويعمل مزارعًا، أقر بمضمون ما تقدم ونفى وجود أي شبهة جنائية.

إصابة ربة منزل بحروق من الدرجة الأولى في حريق بسوهاج

في سياق متصل، أصيبت ربة منزل بحروق من الدرجة الأولى إثر نشوب حريق في حوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص. امتد الحريق إلى منزل مجاور ملك حامد. م. ع، 60 عامًا، بالمعاش. تم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

أسفر الحريق عن إصابة هناء محمد حسن، 40 عامًا، بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها في إخماد الحريق. تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي نظرًا لخطورة حالتها الصحية.

تم تحرير محضر بالواقعتين، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بعد فتاة وفاة باب سوهاج قطار عربة روسي سقوطها لايف ستايل وفن في من مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !