غرق شاب من الشرقية في مياه "رأس البر"



غرق شاب من الشرقية في مياه "رأس البر"

تمكنت فرق الإنقاذ البحري بشواطئ مدينة رأس البر من انتشال جثمان شاب في مقتبل العمر من محافظة الشرقية غريق على شاطئ المنطقة الثانية بشارع 101.

 كان الشاب بصحبة أصدقائه لقضاء يوم على شواطئ رأس البر تزامناً مع الموجة الحارة وارتفاع درجات الحرارة.

تفاصيل الواقعة 

ورغم تحذيرات فرق الإنقاذ بعدم تجاوز الحواجز الحديدية نظراً لارتفاع الأمواج، شهدت مدينة رأس البر اليوم إقبالاً كبيراً غير مسبوق على الشواطئ برحلات اليوم الواحد من مختلف محافظات مصر، إلا أن العديد من الزوار لم يستجيبوا لتعليمات فرق الإنقاذ.

وفي لحظة اختفى الشاب مع الأمواج، هرعت فرق الإنقاذ إلى المكان وتمكنت من انتشال جثمانه بعدما غرق وسحبته الأمواج إلى الداخل. وتم نقل الجثمان إلى مستشفى اليوم الواحد المركزي برأس البر لاتخاذ الإجراءات القانونية ، ومن ثم نقله إلى مسقط رأسه في محافظة الشرقية تمهيداً لتسليمه إلى أهله.

واقعة اخري 

في سياق اخر لقى طفل مصرعه غرقا بعد أن انزلقت قدماه أثناء لهوه وسقط بنهر النيل في العياط، ولم يتمكن أحد من إنقاذه، وتم انتشال الطفل بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما، تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا يفيد، تعرض "عبدالله م" 4 سنوات للغرق في نهر النيل، بإجراء التحريات أثناء لهوه انزلقت قدماه بنهر النيل، وجرفه التيار ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

أسرة الطفل

وتستمع النيابة العامة، إلى أقوال أسرة الطفل، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أصدرت قرارها بالتصريح بدفن جثمان المتوفي، واستعجال تحريات المباحث ما إذا كان هناك شبه جنائية في الواقعة من عدمه.

وفي واقعة أخرى، شهد مصيف العين السخنة بمحافظة السويس، حادثا مأساويا في أحد الفنادق بمنطقة الجلالة، ضحيته طفل عمره 3 سنوات.

وتلقى مرفق إسعاف السويس بلاغًا بوجود حالة غرق في “حمام سباحة أكوا بارك” بمنطقة الجلالة السياحية، الواقعة جنوب محافظة السويس على طريق مصيف “العين السخنة - الزعفرانة”، وبالوصول تبين أن الغريق طفل صغير.

نقل جثمان الطفل إلى مستشفى المجمع الطبي بمدينة 24 أكتوبر بالسويس للتأكد من الوفاة بواسطة الأطباء المتخصصين، قبل أن تقرر نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى، فيما تواصل الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

معاينة الحادث

وأثبتت المعاينة التي أجرتها الجهات المختصة، أن الجثة تعود لطفل يدعى “رحيم”، يبلغ من العمر 3 سنوات، ومقيم بمحافظة القاهرة. 
 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

شاب مياه رأس الشرقية غرق البر لايف ستايل وفن في من مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !