بعد 12 يومًا من اختفائه.. العثور على جثة سائق "توك توك" في الفيوم



بعد 12 يومًا من اختفائه.. العثور على جثة سائق "توك توك" في الفيوم

عثرت مباحث الفيوم على جثة سائق "توك توك" بعد تغيبه لمدة 12 يومًا، وذلك في أرض زراعية بقرية "فيديمين" التابعة لمركز سنهور القبلية بمحافظة الفيوم.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، بلاغًا من مأمور مركز شرطة سنهور القبلية يفيد باختفاء "ربيع. أ"، البالغ من العمر 28 عامًا، حيث حررت أسرته محضرًا بتغيبه عن المنزل. 

وبعد مرور 12 يومًا، توصلت التحريات إلى أن أصابع الاتهام تشير إلى شخص يدعى "إسلام. ج. م"، البالغ من العمر 25 عامًا والمقيم بقرية "فيديمين" بدائرة المركز، المتهم بقتل وسرقة سائق "توك توك" ودفنه في أرض زراعية.

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة سنهور القبلية أن المتهم استدرج سائق "توك توك" بعد شرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيه، بهدف سرقة المبلغ المالي. 

وعندما وصل الضحية إلى المكان، اعتدى عليه المتهم في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله ودفنه في أرض زراعية مجاورة، ثم فر هاربًا دون أن يشاهده أحد.

بتتبع خط سير الضحية، تم تحديد هوية المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بعد القبض عليه. وأوضح المتهم في اعترافه التفصيلي أنه كان يمر بضائقة مالية، فقرر سرقة "توك توك" ومبلغ 90 ألف جنيه من الضحية والتخلص منه. 

وأرشد المتهم عن مكان دفن جثة الضحية.

تم تحرير محضر بالحادث وأحيل إلى نيابة سنورس التي تولت التحقيق.

واقعة اخري 

في سياق آخر، كشفت مديرية أمن القليوبية حقيقة تداول مقطع فيديو على "فيسبوك" يظهر شخصا يطلق أعيرة نارية من بندقية آليه في منطقة شبرا الخيمة.

وأكدت المديرية، أن تحرياتها بينت أن المتهم فرد أمن إداري، وكان يطلق أعيرة نارية في حفل عرس، وضبط والسلاح، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، يفيد تداول مقطع فيديو على "فيسبوك" بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بدائرة شبرا الخيمة، ونجحت الأجهزة في تحديد المتهم وتبين أنه فرد أمن إداري.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وهو بندقية آلية وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجاً بحفل عرس أحد أقاربه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بعد على يوما العثور جثة توك الفيوم اختفائه سائق لايف ستايل وفن في من مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !