محاولة اختطاف طفل في طنطا.. أم تُنقذ ابنها في اللحظات الأخيرة (فيديو)



محاولة اختطاف طفل في طنطا.. أم تُنقذ ابنها في اللحظات الأخيرة (فيديو)

في مقطع فيديو مروع اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، حيث ظهرت امرأة وهي تحمل ابنها، وإلى جانبها امرأة أخرى ترتدي عباءة سوداء. 

في لحظة مفاجئة، حاولت الامرأة بالعباءة السوداء اختطاف الطفل الذي كان بين يدي الأم، لكن الأم لاحظت ذلك على الفور ونجحت في إنقاذ ابنها قبل أن تفر الخاطفة به هاربة.

محاولة خطف

قالت السيدة ندى الأم التي ظهرت بالفيديو، والدة الطفل سليم، الذي كان على وشك الاختطاف، إن طفلها بخير وفي أحضانها لم يمسه سوء.

محاولة خطف طفل طنطا

وأضافت ندى خلال حديثها مع "افاق عربية"، أن المقطع حقيقي والسيدة حاولت اختطاف ابنها سليم عمدًا، وهي حاليا في قبضة الأمن بعدما حررت الأم محضرًا بالواقعة.

وتابعت ندى: “احنا كنا في سوبر ماركت السباعي في طنطا.. الست حاولت تخطف ابني وكان في بنسبة 90% راجل وست برا مستنينها على موتوسيكل، لأني أول ما زعقت جريوا بسرعة والشارع أصلا كان فاضي”.

السيدة التي حاولت خطف الطفل سليم


واستكملت الأم: "اتخضيت وخوفت على ابني عشان كدة في الأول مسكت فيه استحالة أسيبه.. وبعدين أما استوعبت وأدركت الموقف، فورا عملت محضر واتجابت على طول وهي حاليا محبوسة".

https://www.facebook.com/share/v/MbWZppser9DTeQ7d/?mibextid=oFDknk

وعن احتمالية حدوث خطأ بين ابنها والطفل الآخر الظاهر في المقطع، قالت ندى في هذا الصدد: "كانت عاوزة تخطفه واضحة جدا في الفيديو.. لأن الولدين كانوا في وشها وفي فرق بين ابني والولد اللي معاها، فهي مش متلغبطة ولا حاجة، لكنها قاصدة الخطف.. وحاليا هكمل إجراءات المحضر".

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

فيديو طفل ابنها اللحظات الأخيرة طنطا تنقذ محاولة اختطاف لايف ستايل وفن في أم مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !