مرتضى عن حادث شقيقته: "أجرت 5 عمليات.. ومش هنستفيد من حبس المتهم"



مرتضى عن حادث شقيقته: "أجرت 5 عمليات.. ومش هنستفيد من حبس المتهم"

كشف رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد تعرضها لحادث سير في شارع جامعة الدولة العربية بالمهندسين.

وكتب مرتضى منصور منشورًا على صفحته عبر موقع “فيسبوك” جاء نصه كالتالي: "الحمد لله على كل ابتلاءات ربنا سبحانه وتعالي، الشكر لله والشكر والامتنان لكل من اتصل بي للاطمئنان علي الحالة الصحية لشقيقتي دعاء منصور وكيل وزارة الثقافة ووالدة المستشار أحمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية، والتي تعرضت لحادث تصادم مروع في شارع أحمد عرابي أثناء ترجلها لتعدية الشارع من سيارة أجرة كان قائدها يسير بسرعة جنونية".

مستشفي الشروق

وأضاف مرتضى منصور، أنه تم نقل شقيقته فورًا إلى أقرب مستشفي، والتي قام الأطباء بها بأداء واجبهم على أكمل وجه، وتبين من التقرير الطبي المبدئي إصابتها بكسر في الحوض من الجانبين وكسر في القدمين والكاحل وتفتيت عظام الكوع وارتفاع السكر إلى 550 وعدم انتظام الضغط.

وتابع أنه بعد إجراء عمليات عدة لها، تم إدخالها غرفة العناية المركزة، حيث تم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى الهلال لإجراء 5 عمليات تحت إشراف أيمن خلاف مدير المستشفى.

واختتم مرتضى منصور منشوره، قائلًا "الحمد لله على كل شيء ولقد أقنعت زوجها الدكتور عادل صادق ونجلها المستشار أحمد بالتنازل عن المحضر لأن قضاء الله نفذ ولن نستفيد شيئًا من حبس السائق".

 دعاء منصور

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، القبض على السائق المتهم في حادث إصابة دعاء منصور، شقيقة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بمنطقة المهندسين.

المتهم، الذي يُدعى أحمد.ع، تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بدون قصد، حسب ما أكد مصدر أمني.

تفاصيل الحادث

تعرضت دعاء منصور لإصابات جسدية، بما في ذلك كسر في الساق اليسرى وإصابات في مشط القدم، نُقلت على إثرها إلى مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بالحادث الذي وقع أمام سنترال بشارع أحمد عرابي في منطقة العجوزة، حيث هرع رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث على الفور،  وتم تحرير محضر بالواقعة لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة.


 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

عن ومش حادث عمليات شقيقته المتهم حبس مرتضى أجرت لايف ستايل وفن من مقالات هنستفيد


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !