سمية الخشاب تفجر مفاجأة عن تصالحها مع رامز جلال



سمية الخشاب تفجر مفاجأة عن تصالحها مع رامز جلال

نفت الفنانة المصرية سمية الخشاب بشكل قاطع ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار حول تصالحها مع الفنان رامز جلال، وذلك بعد إصابتها في برنامجه “رامز جاب من الآخر” خلال شهر رمضان الماضي.

وأكّدت الخشاب في تصريحات صحفية حديثة أنّها ما زالت متمسّكة ببلاغها الذي قدمته إلى النائب العام المصري ضد جلال، مُطالبةً بمحاسبته على ما بدر منه.

وشدّدت على أنّها تعرّضت لأذى جسدي ونفسي كبيرين خلال مشاركتها في البرنامج، وأنّها لن تتنازل عن حقوقها.

وأشارت إلى أنّ جهات التحقيق قد حفظت بلاغها، إلّا أنّها ستظلّ تسعى جاهدةً لكشف الحقيقة وتحقيق العدالة.

ولفتت الخشاب إلى أنّها ليست الوحيدة التي تعرّضت للأذى في برنامج رامز جلال، بل إنّ هناك العديد من الفنانين والمشاركين الذين واجهوا تجارب مماثلة.

AMP

ودعت الفنانة المصرية جميع من يتعرّضون لمثل هذه الانتهاكات إلى عدم التهاون في حقوقهم واللجوء إلى القانون للحصول على التعويض العادل.

جدير بالذكر أنّ سمية الخشاب كانت قد انتقدت رامز جلال بشدة بعد إصابتها في برنامجه، ووصفت مقالبه بـ”المهزلة”.

كما عبّرت عن استيائها من سعي البعض وراء الشهرة وتحقيق المشاهدات على حساب صحة الآخرين وسلامتهم.

وتواصل الخشاب تلقي العلاج من الإصابات التي تعرّضت لها، بينما تحظى بدعم واسع من زملائها في الوسط الفني ومن محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

مع عن الخشاب سمية مفاجأة جلال رامز تفجر لايف ستايل وفن تصالحها سوشيال ميديا كريستيانو رونالدو منتخب انجلترا بيبي إسبانيا ضد ألمانيا الارجنتين كوبا امريكا وائل جسار لونا الشبل حزب العمال البريطاني الاهلي المصري عبير نعمة السعودية لامين يامال نيكو ويليامز رياض محرز البرتغال ضد فرنسا الأهلي ضد الداخلية الاهلي مباراة الاهلي الغاء التوقيت الصيفي كريستيانو رونالدو رياضة انجلترا المجر لياو يامال برناردو سيلفا Euro 2024 الارجنتين كوبا امريكا لونا الشبل حزب العمال البريطاني لامين يامال عبادي الجوهر بيبي توني كروس السوبر السعودي اردوغان منتخب تركيا بث Euros 2024 DeMar DeRozan Danny Trejo Biden interview Coco Gauff Portugal - Francia España Alemania George Stephanopoulos France Carlos Alcaraz Pepe Emma Raducanu Schism Money in the Bank 2024 Franz Wagner Portugal vs France Keir Starmer South Padre Island Kendrick Lamar Ryan Garcia


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !