الداخلية تكشف حقيقة اختطاف طفل من محل في طنطا



الداخلية تكشف حقيقة اختطاف طفل من محل في طنطا

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها ابنها (عام ونصف)، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب ابنها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا أنها قامت باستيقافها واسترداد ابنها.

بإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم (ولم يُستدل لها على معلومات جنائية).

وبمواجهة المتهمة أقرت أنها كانت متواجده بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها ابنيها (3 و5 سنوات)، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد ابنيها عن طريق الخطأ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقالت ندى والدة الطفل سليم، الذي كان على وشك الاختطاف، إن طفلها بخير وفي أحضانها لم يمسه سوء.

محاولة خطف طفل طنطا

وأضافت ندى لـ"افاق عربية"، أن المقطع حقيقي والسيدة حاولت اختطاف ابنها سليم عمدًا، وهي حاليا في قبضة الأمن بعدما حررت الأم محضرًا بالواقعة.

وتابعت احنا كنا في سوبر ماركت السباعي في طنطا.. الست حاولت تخطف ابني وكان في بنسبة 90% راجل وست برا مستنينها على موتوسيكل، لأني أول ما زعقت جريوا بسرعة والشارع أصلا كان فاضي”.

وأكملت "اتخضيت وخوفت على ابني عشان كدة في الأول مسكت فيه استحالة أسيبه.. وبعدين أما استوعبت وأدركت الموقف، فورا عملت محضر واتجابت على طول وهي حاليا محبوسة".

وعن احتمالية حدوث خطأ بين ابنها والطفل الآخر، قالت ندى "كانت عايزة تخطفه واضحة جدا في الفيديو.. لأن الولدين كانوا في وشها وفي فرق بين ابني والولد اللي معاها، فهي مش متلغبطة ولا حاجة، لكنها قاصدة الخطف.. وحاليا هكمل إجراءات المحضر".

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

طفل حقيقة تكشف الداخلية طنطا محل اختطاف لايف ستايل وفن في من مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !