ستنصدم لو عرفت من هذه الطفلة.. كبرت ودوّخت جميع الممثلين بجمالها وطلب رشدي أباظة يدها فرفضت وقالت: أنا في عمر بنتك!



ستنصدم لو عرفت من هذه الطفلة.. كبرت ودوّخت جميع الممثلين بجمالها وطلب رشدي أباظة يدها فرفضت وقالت: أنا في عمر بنتك!

من المعتاد أن تحقق صور النجوم في مرحلة الطفولة اهتماما لدى الجمهور الواسع حيث تأتي تلك الصور لتسد زاوية فضول معينة.
وفي هذا السياق نشر حساب مهتم بأخبار الفن والمشاهير عبر الانستجرام صورة لطفلة جميلة أصبحت من أشهر الفنانات.
ووضح الحساب اسفل الصورة أنها تعود للفنانة المصرية يسرا صاحبة الوجه الجميل حيث ظهرت برفقة والدتها الراحلة وبدت في أشهر عمرها الأولى.
رفضت عرض الزواج من رشدي أباظة
في عام 1980 أنتج فيلم بياضة من بطولة رشدي أباظة ويسرا التي كانت في بداية مشوارها الفني وفي الكواليس دارت قصة حب بين الثنائي ولكنها اعتذرت في النهاية عن الزواج.
وقالت له حينها أنا أصغر من بنتك قسمت.
وقد صرحت يسرا في احدى المقابلات بعد ذلك أن رشدي أباظة هو أفضل شخص تعاملت معه طوال حياتها لأنه كان يعرف جيدا كيف يتعامل معها بشكل وأحبته من قلبها ولكن لم يكن مقدر لها الإرتباط به بالرغم من الحب المتبادل بينهم.

googletag.defineSlot('/15918106/aym/ayambr4', [[480, 320], [360, 280], [360, 300], [300, 100], [300, 250], [336, 280]], 'BodyRuntime4').addService(googletag.pubads());

googletag.enableServices();

googletag.display('BodyRuntime4');

});

يسرا 10 رس 1955 ممثلة مصرية قدمت عددا كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
عرفت بين ذويها باسم يسرا وعمها هو ضابط المخاپرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.
وهي حاصلة علې شهادة جي سي إي وهي متزوجة من المهندس خالد سليم الأخ الأكبر للممثل هشام سليم وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.


عملها الفني
بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين مع أول ظهور لها عام 1973 علې الشاشة الفضية تبرر عملها في بداياتها ببعض لافلا التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل وكان جرد تفريغها يرضيني وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاخټيار قبل الأشتغال في مجال الفن والسينما استمر مشوارها مع السينما المصرية من في لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين ومنها مجموعة من لافلا التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام وتتحدث دوما عن ټثير المخرج

يوسف شاهين والفنان عادل إمام علې مشوارها الفني حيث تعاملت مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال في حدوتة مصرية أما عادل إمام فقد مثلا معا لأول مرة من خلال في شباب يرق ص فوق لنر في عام 1978 وقدمت بعدها معه نحو 15 فيلما. وبخلاف لافلا والمسلسلات والمسرحيات قدمت يسرا عددا من الأغاني أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب محمد أبوالعينين الشهير بأبو والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون متابعة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الر الأولى من مهرجان الجونة السينمائي

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

عمر الممثلين جميع هذه بنتك لو أنا رشدي بجمالها يدها عرفت كبرت وطلب الطفلة أباظة وقالت روايـات في من ستنصدم ودوخت فرفضت


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !