رانيا يوسف تواجه أزمة جديدة بسبب فيديو خادش للحياء



رانيا يوسف تواجه أزمة جديدة بسبب فيديو خادش للحياء

تواجه الفنانة المصرية رانيا يوسف أزمة جديدة بعد انتشار فيديو مفبرك بعنوان “شهوة جسد” على موقع يوتيوب، حيث تم استخدام صورتها على غلاف الفيديو للترويج له على أنه فيلم جديد لها.

وقد تسبب انتشار الفيديو في تلقي رانيا يوسف العديد من الرسائل والاتصالات من أصدقائها الذين ظنوا أنه فيلم حقيقي من بطولتها.

وبناءً على ذلك، توجهت رانيا يوسف إلى مباحث الإنترنت في القاهرة لتقديم بلاغ ضد صاحب الفيديو، كما تقدمت بشكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي.

AMP

من جانبه، أكد نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، على تلقي النقابة شكوى رسمية من رانيا يوسف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر ضد صاحب القناة التي نشرت الفيديو.

وأشار زكي إلى أن بلاغ النقابة سيساند البلاغ الذي قدمته رانيا يوسف إلى مباحث الإنترنت.

يُذكر أن رانيا يوسف تشارك حاليًا في بطولة مسلسل “سيما ماجي” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما يناقش المسلسل قضية السادية والعنف باسم الحب.

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

أزمة فيديو جديدة بسبب تواجه رانيا يوسف للحياء خادش لايف ستايل وفن سوشيال ميديا طلائع الجيش ضد الأهلي البرتغال ضد سلوفينيا قرار غلق المحلات فرنسا بسمة وهبة الاهلي المصري عماد متعب إجازة رأس السنة الهجرية 2024 محاولة اختطاف طفل أشرف بن شرقي ديما بياعة زيزو امتحان الفيزياء 2024 نموذج أ المصري عزت ابو عوف وارن بافيت الملك محمد السادس ملك المغرب تقديم الصف الاول الثانوي فرنسا ضد بلجيكا إسبانيا ضد جورجيا طلائع الجيش ضد الأهلي فرنسا عبدالله الرويشد عمر البشير بسمة وهبة الاهلي المصري سلمان الفرج النادي الأهلي محفظة صندوق الاستثمارات العامة ياسمين عبد العزيز التقاعد المجمعه موراتا ويليامز كانتي فندق البرتغال ضد سلوفينيا فرنسا ضد بلجيكا إسبانيا ضد جورجيا إنجلترا ضد سلوفاكيا Supreme Court Karen Read France vs Belgium Portugal vs Slovenia Wimbledon Steven Stamkos Isaiah Hartenstein Tobias Harris Canada Day Steve Bannon Rick Ross Bobby Bonilla Day Russell Westbrook Chewy stock Elias Lindholm Coco Gauff Jake Guentzel Lauri Markkanen Coco Jones England vs Slovakia


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !