بعد 72 ساعة.. انتشال جثمان مراهق غرق في ترعة بالغربية



بعد 72 ساعة.. انتشال جثمان مراهق غرق في ترعة بالغربية

غرق مراهق في العقد الثاني من عمره في ترعة صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، نزل إليها للاستحمام، هرباً من حرارة الجو.

انتشال جثمان المراهق، بعد 72 ساعة، بالقرب من قرية “بلتاج” بمركز قطور، ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هرباً من حرارة الجو 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات الإسعاف والإنقاذ النهري، بلاغاً من الأهالي يفيد بغرق صبي في العقد الثاني من العمر، داخل بحر شبين النار بعزبة حمد، حال نزولة للاستحمام، هرباً من حرارة الجو.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف، وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة “حمادة بردع”، مقيم بقرية صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، غرقا في أحدي المجاري المائية المارة بالقرية، حال نزولة للإستحمام هرباً من حرارة الجو، ولعدم إجادتة السباحة جرفة التيار.

72 ساعة 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة بعد 72 ساعة بالقرب من قرية بلتاج بمركز قطور، و نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتي، بمستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذوية.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بعد ساعة بالغربية غرق جثمان انتشال مراهق ترعة لايف ستايل وفن في مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !