"نار الثأر" تحوّل زيارة الصديق إلى "مشاجرة عنيفة" بالخصوص



"نار الثأر" تحوّل زيارة الصديق إلى "مشاجرة عنيفة" بالخصوص

تجدّدت خصومة ثأرية بمنطقة الخصوص على خلفية جريمة قتل وقعت منذ عامين، حينما تعدّى شاب على آخر باستخدام “مطواة"، مما تسبب في إحداث إصابات بالغه في الوجه وجرح في "البطن".

بدأت الواقعة عنما أقبل الطرف الثاني إلى زيارة منزل أحد أصدقائه في منطقة الخصوص، وحذره صديقه من الدخول إلى منزله تجنبا للمشاكل.

“جرح بمطواة”

لم تمر 10 دقائق، واجتمع الأهالي على صوت صراخ ومشاجرة كبيره، إذ رأي الطرف الأول، ويدعى "إسلام تون"، الطرف الثاني، وعلى الفور أقدم على التعدي على الطرف الثاني باستخدام "مطواة"، مما تسبب بإصابته إصابات خطيرة، على إثرها تم نقله إلى العناية المركزة.

بينهم تار

وأوضح أحد شهود العيان أن الطرفين بينهما خلافات قديمة "ثأر"، حيث أقبل أحد أفراد عائلة الطرف الأول منذ عامين على قتل أحد أفراد عائلة الطرف الثاني.

بين الحياة والموت

وأضاف أن الخلافات السابقة هي سبب الشجار، وتم نقل المصاب إلى العناية المركزة "بين الحياة والموت".

بلاغ للشرطة

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يشير بوقوع مشاجرة كبيرة في منطقة الخصوص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين وقوع مشاجرة بين طرفين، أقبل الطرف الأول على التعدي على الطرف الثاني باستخدام مطواة مسفرا إصابته.

تم نقل المصاب إلى المستشفي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى، نشبت مشاجرة بين عائلتين في قرية الحلفاية بحري بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، أسفرت عن وفاة مسن (70 عامًا).

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة بالعصا والشوم في قرية الحلفاية بحري، أسفرت عن مصرع شخص مسن يبلغ من العمر 70 عاما، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتحديد تمركز أمني حول المكان.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتكليف وحدة المباحث الجنائية بالتحقيق في ملابسات الواقعة، والقبض على المتهمين وضبط السلاح المستخدم في المشاجرة.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

إلى عنيفة تحول زيارة نار مشاجرة الصديق الثأر لايف ستايل وفن مقالات بالخصوص طلائع الجيش ضد الأهلي البرتغال ضد سلوفينيا قرار غلق المحلات فرنسا بسمة وهبة الاهلي المصري عماد متعب إجازة رأس السنة الهجرية 2024 محاولة اختطاف طفل أشرف بن شرقي ديما بياعة زيزو امتحان الفيزياء 2024 نموذج أ المصري عزت ابو عوف وارن بافيت الملك محمد السادس ملك المغرب تقديم الصف الاول الثانوي فرنسا ضد بلجيكا إسبانيا ضد جورجيا طلائع الجيش ضد الأهلي فرنسا عبدالله الرويشد عمر البشير بسمة وهبة الاهلي المصري سلمان الفرج النادي الأهلي محفظة صندوق الاستثمارات العامة ياسمين عبد العزيز التقاعد المجمعه موراتا ويليامز كانتي فندق البرتغال ضد سلوفينيا فرنسا ضد بلجيكا إسبانيا ضد جورجيا إنجلترا ضد سلوفاكيا Supreme Court Karen Read France vs Belgium Portugal vs Slovenia Wimbledon Steven Stamkos Isaiah Hartenstein Tobias Harris Canada Day Steve Bannon Rick Ross Bobby Bonilla Day Russell Westbrook Chewy stock Elias Lindholm Coco Gauff Jake Guentzel Lauri Markkanen Coco Jones England vs Slovakia


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !