امرأة تطلب الخلع من زوجها بسبب "بُرص"



امرأة تطلب الخلع من زوجها بسبب "بُرص"

بعد زواج دام ما يقرب من ثلاث سنوات، لجأت فريده، صاحبة الثلاثين عامًا، إلى محكمة الأسرة في الهرم لإقامة دعوى خلع ضد زوجها. 

السبب كان صادمًا: "الزوج رفض قتل برص في الشقة الخاصة بهما في منطقة الهرم".

تفاصيل الدعوى

أمام المحامية نهى الجندي، كشفت فريدة تفاصيل دعواها، حيث ظهرت بثياب أسود ونظارة سوداء. 

كانت تقف داخل المحكمة، تترقب المارة وعيونها شاردة، تتساءل عما إذا كانت ستستكمل مشوارها في رفع دعوى الخلع أو ترضخ لقرار أسرتها بالعودة إلى عش الزوجية. وبعد حضور محاميتها، تم رفع دعوى خلع ضد الزوج.

تهديد وضرب

روت فريدة في دعواها السبب الرئيسي لإقامة دعوى الخلع، قائلة: "كنت قاعدة في أمان الله بتفرج على التليفزيون، وفجأة لقيت برص واقف على الحيط. عندي فوبيا من الحاجات دي، طلبت من زوجي قتله ولكنه رفض وقال لي: 'سيبيه هو هيمشي لوحده'".

وأضافت: "حاولت مرارًا مع زوجي لقتل البرص، ولكنه رفض، بدأت أصيح وأخبرته أنني سأترك المنزل إذا لم يقتل البرص، لكنه صفعني على وجهي وارتطمت بالحائط. قررت ترك المنزل واللجوء إلى أسرتي. كانت المفاجأة الكبرى عندما ضربني زوجي".

ثلاث سنوات زواج

تصمت فريدة برهة ثم تستأنف الحديث مع محاميتها الخاصة: "أنا بقالي ثلاث سنين متزوجة من طارق، ولكن ربنا ما أرادش أننا نخلف. حاولت كتير أقنعه نروح لدكتور علشان نشوف موضوع الإنجاب، لكنه كان بيرفض".

محامية فريدة

أكدت المحامية نهى الجندي، أن دعوى الخلع قد تم رفعها أمام محكمة الأسرة في الهرم، وأنها ستتابع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق موكلتها وضمان حصولها على الطلاق.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بسبب امرأة تطلب زوجها الخلع لايف ستايل وفن من مقالات برص


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !