اليوم.. مؤتمر صحفي لمهرجان العلمين للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية



اليوم.. مؤتمر صحفي لمهرجان العلمين للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية

تعقد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة، مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء اليوم الأثنين في مدينة العلمين، للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.


ومن المفترض أن تشهد الدورة الثانية من المهرجان فعاليات ونشاطات مختلفة كليا عن الدورة الأولى سواء على صعيد الحفلات التى تقام كل أسبوع أو باقى الأنشطة فى مختلف المجالات.

 

 مسرحية السندباد

 

ويعرض الفنان كريم عبد العزيز مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي سيقام قريبا في العلمين الجديدة، ضمن عدد كبير من الفعاليات. 

 

مسرحية "السندباد" تم عرضها بموسم الرياض، وذلك  بعد غياب كريم عبد العزيز عن المسرح في مصر لمدة 22 عاما، وكانت آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" سنة 2001.

 

"السندباد" بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف، وتدور أحداثها  عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز.

وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبيء في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد وينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

 

بدأ  الفنان كريم عبد العزيز عروض أولى ليالى مسرحيته الجديدة السندباد في في ديسمبر الماضي،  وحرص كريم عبدالعزيز على الترويج للعمل من خلال السوشيال ميديا بطرح فيديو له وهو يدعوا الجمهور السعودي بحضور العرض.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

لايف ستايل وفن مهرجان العلمين الجديدة إيهاب الغصين جون سينا الزمالك ضد الإسماعيلي أوروغواي ضد البرازيل طلائع الجيش ميدو جابر مروة انور محافظ اسيوط كولومبيا منتخب تسونامي البحر المتوسط عيد ميلاد مريم الحركى سموحة البورصة المصرية نادي فيوتشر نصف نهائي اليورو احمد رفعت هولندا ضد تركيا اجازة راس السنة الهجرية هولندا منتخب رونالدو جامعه الملك عبدالعزيز مصطفى الداسوكين أوروغواي ضد البرازيل شيرين تهنئة بالعام الهجري الجديد 1446 بدر الشعيبي مريم التميمي كسوة الكعبة جون سينا Turkey عاشوراء سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم السنه الهجريه الجديده نصف نهائي اليورو الهوية العقارية ديميرال هولندا ضد تركيا احمد رفعت ناصيف زيتون هولندا منتخب DeMar DeRozan Coco Gauff French elections Raducanu Lewis Hamilton Lulu Sun Davis Thompson Jannik Sinner Carlos Alcaraz Jasmine Paolini Weather Houston Khyree Jackson Nate Diaz vs Masvidal Shakur Stevenson John Cena Netherlands vs Turkey Lakers Caitlin Clark Jon Landau Houston Weather


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !