محاولة بالخطأ| القصة الكاملة لفيديو اختطاف “طفل السوبر ماركت”.. مصير السيدة وعقوبة خطف الأطفال



محاولة بالخطأ| القصة الكاملة لفيديو اختطاف “طفل السوبر ماركت”.. مصير السيدة وعقوبة خطف الأطفال

فيديو محاولة خطف طفل السوبر ماركت.. في فيديو صغير لم يتعدي مدته سوي بضع ثوانٍ، ظهرت سيدة داخل إحدى السوبر ماركت بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وهي تقوم باصطحاب طفل صغير من جانب والدته متجهة به نحو الخارج، لتقوم والدة الطفل بإيقافها واسترداد ابنها.

وتصدر هذا الفيديو تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو علي نطاق واسع ومحاولة السيدة لاختطاف الطفل الواقف بجانب والدته داخل السوبر ماركت.

محاولة اختطاف طفل السوبر ماركت 

محاولة خطف طفل السوبر ماركت

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من تحديد وضبط مرتكبة واقعة فيديو محاولة خطف طفل السوبر ماركت، وذلك عقب انتشار الفيديو بمنصات التواصل الاجتماعي، وتقدمت والدة الطفل ضدها ببلاغ لقسم شرطة طنطا بمحاولة اختطاف ابنها، وعلى الرغم من هروب السيدة استطاعت جهات الأمن القبض عليها، والتحقيق معها فيما هو منسوب إليها.

وكشفت السيدة مرتكبة الواقعة في التحقيقات، مقيمة بدائرة القسم ولم يُستدل لها على معلومات جنائية، إنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها اثنين من أبنائها، أحدهما 3 سنوات والآخر 5 سنوات، وقامت باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد ابنيها عن طريق الخطأ لأنها كانت مشغولة بشراء المستلزمات.

إخلاء سبيل المتهمة

وكشفت وزارة الداخلية، في بيان لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، من إحدى السيدات، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية الكائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وأضافت وزارة الداخلية، أن السيدة اصطحبت الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد نجليها عن طريق الخطأ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

ومن جانبه، أخلت النيابة العامة اليوم الأحد 30 من يونيو، سبيل المتهمة بمحاولة خطف الطفل داخل السوبر ماركت في طنطا، بعد نفي تحريات المباحث للواقعة وأن اصطحابها للطفل حدث عن طريق الخطأ.

محاولة اختطاف طفل السوبر ماركت 

حالتي النفسية وحشة وكنت واخدة بالي من ابني

وكانت قد كشفت والدة الطفل التي حاولت السيدة اختطافه، ويدعي سليم، كواليس محاولة اختطاف نجلها من جانبها أثناء تواجدها في السوبر ماركت، وقالت والدة الطفل سليم في تصريحات لها: "بشكر للأجهزة الأمنية على سرعة ضبط المتهمة، جابوها وكلموني علشان أروح أتعرف عليها وعرفتها فعلا".

وتابعت والدة سليم: "بنتمنى اللي حصل ميحصلش لحد، أنا ابني كويس وحالتي النفسية وحشة جدا، الله يكون في عون الناس اللي أولادها بيتخطفوا منها فعلًا، أنا مش هقول للأمهات ياخدوا بالهم من عيالهم لأني كنت واخدة بالي جدا من ابني، أنا هوجه رسالة للمجرمين وبقولهم حرام عليكم، أنتم بجد هتعملوا أي في العيال".

وكانت قد طالبت أسرة الطفل "سليم"، المعروف إعلاميا بواقعة خطف "طفل سوبر ماركت" بطنطا في محافظة الغربية، كافة جهات التحقيقات بالوزارة الداخلية والنيابة العامة، بتحقيق القصاص العادل من السيدة التي حاولت خطف طفلها أثناء تواجده برفقتها للشراء بعض المأكولات.

عقوبة خطف الأطفال

وبالتزامن مع انتشار فيديو محاولة اختطاف طفل السوبر ماركت، تساءل بعض الرواد عن عقوبة اختطاف الأطفال وفقًا للقانون، ووفقًا للمادة 289: "كل من خطف من غير تحايل ولا إكراه طفلًا يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن عشر سنوات".

ونصت في فقرتها الثانية: "فإذا كان الخطف مصحوبًا بطلب فدية، فتكون العقوبة السجن المشدد لمدة لا تقل عن خمس عشرة سنة ولا تزيد على عشرين سنة، ويحكم على فاعل جناية الخطف بالإعدام أو السجن المؤبد إذا اقترنت بها جريمة مواقعة المخطوف أو هتك عرضه".

وتنص المادة 290 على: "كل من خطف بالتحيل أو الإكراه شخصًا، يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن عشر سنين، فإذا كان الخطف مصحوبًا بطلب فدية تكون العقوبة السجن المشدد لمدة لا تقل عن خمس عشرة سنة ولا تزيد على عشرين سنة. أما إذا كان المخطوف طفلًا أو أنثى، فتكون العقوبة السجن المؤبد، ويحكم على فاعل جناية الخطف بالإعدام إذا اقترنت بها جناية مواقعة المخطوف أو هتك عرضه".

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

طفل الأطفال مصير القصة تريندات بالخطأ الكاملة خطف محاولة السوبر السيدة اختطاف ماركت لفيديو وعقوبة خطف طفل السوبر ماركت طلائع الجيش ضد الأهلي البرتغال ضد سلوفينيا قرار غلق المحلات فرنسا بسمة وهبة الاهلي المصري عماد متعب إجازة رأس السنة الهجرية 2024 محاولة اختطاف طفل أشرف بن شرقي ديما بياعة زيزو امتحان الفيزياء 2024 نموذج أ المصري عزت ابو عوف وارن بافيت الملك محمد السادس ملك المغرب تقديم الصف الاول الثانوي فرنسا ضد بلجيكا إسبانيا ضد جورجيا طلائع الجيش ضد الأهلي فرنسا عبدالله الرويشد عمر البشير بسمة وهبة الاهلي المصري سلمان الفرج النادي الأهلي محفظة صندوق الاستثمارات العامة ياسمين عبد العزيز التقاعد المجمعه موراتا ويليامز كانتي فندق البرتغال ضد سلوفينيا فرنسا ضد بلجيكا إسبانيا ضد جورجيا إنجلترا ضد سلوفاكيا Supreme Court Karen Read France vs Belgium Portugal vs Slovenia Wimbledon Steven Stamkos Isaiah Hartenstein Tobias Harris Canada Day Steve Bannon Rick Ross Bobby Bonilla Day Russell Westbrook Chewy stock Elias Lindholm Coco Gauff Jake Guentzel Lauri Markkanen Coco Jones England vs Slovakia


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !