بدء التحقيقات في حادث وفاة سائح إيطالي بالغردقة



بدء التحقيقات في حادث وفاة سائح إيطالي بالغردقة

بدأت الجهات المختصة في مدينة سفاجا التحقيقات في حادث وفاة سائح إيطالي الجنسية، إثر انقلاب سيارة ملاكي جنوب مدينة الغردقة.

وطلبت الجهات المختصة من الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر إجراء التحريات اللازمة حول حادث انقلاب سيارة ملاكي سياحية على طريق (سفاجا - قنا) جنوب الغردقة، والذي أسفر عن مصرع سائح إيطالي الجنسية وإصابة زوجته، سائحة إيطالية، والسائق المصري.

كما انتدبت الجهات المختصة مهندس المرور للانتقال لموقع الحادث لإجراء المعاينة وبيان ملابسات الحادث، ومن المقرر إخطار السفارة الإيطالية بالقاهرة بجميع التفاصيل.

تفاصيل الواقعة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالبحر الأحمر إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي سياحية عند الكيلو 50 على طريق (سفاجا - قنا).

مصرع سائح إيطالي وإصابة آخرين

أسفر الحادث عن مصرع ديفيد دايجو (65 عاماً) سائح إيطالي الجنسية، وإصابة زوجته سيراتو تميانا (56 عاماً) بكسور متفرقة، وكذلك إصابة السائق المصري أحمد محمد إبراهيم بإصابات متفرقة بالجسم. تم إيداع جثة المتوفى بمشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالحادث وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، ترافقها قوة أمنية من رجال الشرطة والمباحث، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي لتلقي الخدمات الطبية اللازمة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن السيارة كانت تقل السائحين في طريقهم إلى مدينة الأقصر للقيام برحلة سياحية وزيارة الأماكن الأثرية، والعودة في نفس اليوم. 

وتعاين الأجهزة المختصة بالبحر الأحمر موقع الحادث والسيارة للوقوف على أسباب وقوع الحادث.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

وفاة بدء حادث التحقيقات إيطالي سائح بالغردقة لايف ستايل وفن في مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !