محمد منير: مفاجآت كبيرة لجمهوري في مهرجان العلمين (خاص)



محمد منير: مفاجآت كبيرة لجمهوري في مهرجان العلمين (خاص)

أعرب المطرب محمد منير عن سعادته البالغة بالغناء ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية التى تنطلق يوم 11 يوليو الجاري.

وقال منير في تصريحات خاصة لـ"افاق عربية": “أعتز بهذا المهرجان الذي غنيت فيه العام الماضي في حفل غنائي ضخم رفع شعار كامل العدد”.

مفاجآت عديدة 

وأضاف أن حفل هذا العام يشهد عددا من المفاجآت التي أحضر لها قبل الحفل بأيام، خصوصًا في مهرجان حمل النجاح الكبير منذ أول دوراته وأصبح حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: “أهم شيء تحقيق المردود، وجذب قطاعات جماهيرية ضخمة، ليس من الوطن العربي فحسب، بل دول العالم كله”.

وكانت إدارة مهرجان العلمين في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

الموسم الأول من المهرجان 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

إصابة محمد منير 

وقد كشفت وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الفنان محمد منير، قبل ساعات من مشاركته في إحياء حفل “ليالي سعودية مصرية” بدار الأوبرا في فبراير الماضي.

سقوط في الأوبرا

قالت الوزيرة نيفين الكيلاني في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: "أشكر الفنان الكينج محمد منير شكر كبير جدًا على إصراره إنه يؤدي الحفلة رغم إصابته". 

وأضافت: “هو وقع على السلم في الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، وراح المستشفى جبس دراعه، ورجع مصمم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها، والناس جاية علشان هتشوف محمد منير، وهذا يدل على الالتزام من الفنان، الذي يقدر مسؤولياته تجاه جمهوره”. 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

منير خاص محمد مهرجان كبيرة مفاجآت العلمين لجمهوري لايف ستايل وفن في


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !