سبعينية تخطف الأنظار في مسابقة ملكة جمال تكساس



سبعينية تخطف الأنظار في مسابقة ملكة جمال تكساس

بطلة جذابة، وفستان أخضر أنيق، وكعب عالٍ، خطفت ماريسا تيجو، صاحبة الـ 71 عامًا، أنظار جمهور مسابقة ملكة جمال تكساس، إذ استقبلها الحضور بتصفيق حار.

مسابقة ملكات الجمال

ماريسا تيجو، المقيمة في مدينة إل باسو، هي أكبر متسابقة سنًا تشارك في تاريخ المسابقة، بحسب ما أكده مدير المسابقة، في تقرير نشرته شبكة CNN.
وأضاف مدير المسابقة، "لم يكن عمر تيجو الوحيد الذي جعلها تكسر القيود في المشاركة، بل كانت أيضًا متزوجة وأمًا، وكانت قد طُردت من المسابقة سابقًا لهذه الأسباب، حتى تغيرت قواعد المسابقة العام الماضي وأصبحت تسمح بالمشاركة لجميع النساء بغض النظر عن الحالة الزوجية أو العائلية".

من هي ماريسا تيجو؟

ولدت ماريسا تيجو في عام 1952، وتُعتبر الثانية في عائلتها المكونة من أربعة أشقاء، وكانت تتحدث الإنجليزية مع إخوتها والإسبانية مع والديها اللذين هاجرا إلى الولايات المتحدة من المكسيك.

ذكرت تيجو كيف دفعها والدها للعمل كل صيف، منذ الفجر حتى غروب الشمس، ورغم الجهد البدني الشاق، إلا أنها استمتعت بهذه التجربة، بحسب التقرير.

ماريسا تيجو في شبابها

رفع الأثقال

كانت تقضي أيامها في المزرعة بالمشي ذهابًا وإيابًا لإزالة الأعشاب الضارة، هذه الأيام الأولى في المزرعة زرعت فيها حب النشاط والعمل الشاق، ومع تقدمها في العمر، ظلت ملتزمة بممارسة رياضة الجري والتدريب في صالة الألعاب الرياضية، وبدأت حتى في المنافسة في مسابقات كمال الأجسام عندما وصلت إلى الأربعين من عمرها.

جدة لـ3 أحفاد

 عملت تيجو، الجدة لثلاثة أحفاد، كمعلمة بديلة بعد تقاعدها خلال الجائحة، ثم تم دعوتها للانضمام إلى وكالة أزياء، حيث تم تشجيعها على المشاركة في مسابقة ملكة جمال محلية، بالرغم من ترددها الأولي لكنها غيرت رأيها بعد أن أخبرها وكيلها أنها ستكون مصدر إلهام للآخرين بأسلوب حياتها الصحي. 
بدأت تيجو التحضير للمسابقة بمساعدة مدرب قوي، رافعة أثقال بشكل مكثف.

تعليقات إيجابية

بعد انتهاء المنافسة، استقبلت أريانا تيجو النساء من جميع الأعمار، حيث غمرتها التعليقات الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدة بشجاعتها وتفانيها. 
شجعت تيجو النساء على التفاني في ممارسة رفع الأثقال وتناول الأكل الصحي، مؤكدة أن الهدف من مشاركتها كان إلهام النساء ليكن نشيطات وصحيّات بغض النظر عن العمر.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

جمال تخطف الأنظار ملكة مسابقة تكساس لايف ستايل وفن في مقالات سبعينية


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !