فركش تصوير.. إسلام إبراهيم ينشر كواليس "روح جدو"



فركش تصوير.. إسلام إبراهيم ينشر كواليس "روح جدو"

أعلن الفنان إسلام إبراهيم، الانتهاء من تصوير مسلسل “روح جدو”، من بطولته بجانب الفنانة رنا رئيس، والمقرر أن يُعرض خلال الفترة المقبلة.

فركش 

نشر إسلام إبراهيم، عبر حسابه الشخصي"انستجرام"، فيديو مجمع لفريق العمل من كواليس التصوير، ووجه الشكر لفريق العمل، وأعرب عن سعادته للعمل مع المخرج أسامة عرابي.

وعلق إسلام إبراهيم على الفيديو، قائلًا: "فركش مسلسل روح جدو.. شكرًا لكل طاقم العمل فردًا فردًا علي تعبكم عشان العمل يطلع في أحسن صورة، شكرًا للخلوق الرائع الأستاذ أسامة عرابي.. استمتعت بالشغل معاك جدًا ويا رب دايمًا مع بعض".

ووجه الشكر لـ رنا رئيس، قائلًا: "شكرًا لأختي وحبيبتي رنا رئيس اللي كانت اكتشاف بالنسبة لي في العمل دا وكسبت صديقة مهمة".

واختتم منشوره قائلا: "شكرًا شركة الإنتاج ومش عايز أنسى حد ورجالة الإنتاج فردًا فردًا، الحمد لله دائمًا وأبدًا".

أشباح تسكن القصر

وكشف إسلام إبراهيم سابقًا لـ"افاق عربية"، إنه يجسد شخصية "هشام"، خطيب رنا، التي تريد بيع قصر ورثته عن جدها، ويقوم بالبحث معها عن عقود ملكيته، وتتعرض لمواقف مع أشباح تسكن في القصر، وذلك في سياق كوميديا الرعب والفنتازيا.

أبحاث بسيطة

وعن تحضيراته للشخصية، أشار "إسلام"، إلى أنه لم يستعن بأطباء نفسيين، لدراسة الشخصية، وذلك لأن هناك شخصيات لا تحتاج إلى معايشة في الواقع، لافتًا إلى أنه اكتفى ببعض الأبحاث البسيطة عن تفاصيل الأطباء النفسيين، وكيف يتعاملون مع بعض الحالات.

كيمياء لطيفة

وأردف أن كواليس العمل بينه وبين الفنانة رنا رئيس، مليئة بالكوميديا فضلا عن وجود كيمياء في التمثيل بينهما، قائلا: "كل الناس الحمدلله بتقول أن بينا كيميا لطيفة من أول يوم".

 الفنانة رنا رئيس

روح جدو 

تدور أحداث مسلسل روح جدو في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وهو مكون من 8 حلقات.

أبطال روح جدو 

المسلسل من بطولة رنا رئيس وإسلام إبراهيم، بجانب العديد من النجوم منهم عارفة عبد الرسول، وانتصار، وحجاج عبدالعظيم، وإسماعيل فرغلي، وحنان يوسف، ومحمد المحمدي، وآخرين، والعمل من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

الفنان إسلام إبراهيم

تيتا زوزو

انضم الفنان إسلام إبراهيم مؤخرًا إلى مسلسل "تيتا زوزو"، حيث بدأ تصوير دوره في العمل بالتعاون مع النجمة إسعاد يونس منذ عدة أيام.

مسلسل "تيتا زوزو" من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه قريبًا على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتميز بنوعه الاجتماعي اللايت.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

تصوير ينشر كواليس إبراهيم إسلام روح فركش. لايف ستايل وفن جدو احمد رفعت هولندا ضد تركيا رونالدو امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 عام هجري جديد راس السنة الهجرية نجوى فؤاد شيرين عبد الوهاب ناصيف زيتون عيد ميلاد مريم الحركي نادين الراسى منتخب كندا علا غانم وزير التعليم كيليان مبابي البرتغال ضد فرنسا إسبانيا ضد ألمانيا انجلترا منتخب الارجنتين فرنسا شيرين كسوة الكعبة احمد رفعت ناصيف زيتون الفنانة اسماء جلال عام هجري جديد ١٤٤٦ لطفى لبيب رياضة نيمار المجر اليسا يامال السيسي ايران بيلينجهام منتخب كندا كيليان مبابي إسبانيا ضد ألمانيا البرتغال إنجلترا ضد سويسرا Khyree Jackson Netherlands vs Turkey Indiana Fever Lakers Nate Diaz vs Masvidal Ben Rice Caleb Martin Houston Weather Djokovic Shakur Stevenson NASCAR Chicago COVID variant Symptoms Iga Swiatek Uruguay vs Brazil England vs Switzerland Spain vs Germany Biden interview Canada vs Venezuela Money in the Bank 2024 Danny Trejo


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !