مصادر بنقابة الموسيقيين تنفي تقديم "المصفوع" شكوى ضد عمرو دياب



مصادر بنقابة الموسيقيين تنفي تقديم "المصفوع" شكوى ضد عمرو دياب

علم “افاق عربية”، من مصادر خاصه داخل نقابة المهن الموسيقية، أن الشاب سعد أسامة، صاحب واقعه الصفع من الفنان عمرو دياب، لم يتقدم بشكوى رسمية ضد الهضبة.

ونفى المصدر، ما صرح به الشاب سعد أسامة، لوسائل إعلام أمس، بشأن قبول المهن الموسيقية شكواه، لافتًا إلى أن محاميي الشاب استفسروا فقط عن إمكانية تقديم شكوى ضد عمرو دياب، والخطوات المطلوبة، وأبلغوه بأنه لا يوجد مانع من تقديمه الشكوى وأنهم سيبحثون الأمر بما يتوافق مع لوائح وقوانين النقابة.
 

 إمكانية التحقيق مع عمرو دياب

من ناحيته، نفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، الفنان حلمي عبد الباقي، إمكانية التحقيق مع الفنان عمرو دياب، على خلفية واقعة الصفع.

وفي وقت سابق، قال عبد الباقي، في تصريحات لـ"افاق عربية"، إن النقابة لم تجتمع من أجل مناقشة الأمر، ولن يحدث ذلك في كل الأحوال.

وأضاف: "لم يتقدم أي شخص بشكوى ضد عمرو دياب لنحقق معه، وحتى لو تقدم المعجب بشكوى، فلن نستطيع التحقيق في الأمر.

قانون النقابة

وأوضح عبد الباقي أن قانون النقابة ينص على قبول شكوى من فنان ضد فنان فقط، أما في هذه الحالة فلسنا طرفًا للبت في الأمر، لكنه برمته في يد القضاء، بعدما حرر عمرو دياب محضرًا ضد المُعجب.

أريد تعويضًا معنويًا

وقال الشاب المصفوع، سعد أسامة، لـ"افاق عربية"، إنه لا يريد تعويضًا ماليًا من الهضبة، لكنه في الوقت نفسه لن يتنازل عن حقه في التعويض المعنوي، وتقديم عمرو دياب اعتذار مصور له، يتم نشره على السوشيال ميديا، مثلما تم تداول فيديو الصفعة.

وكانت النيابة العامة قد استدعت الشاب سعد أسامة في وقت سابق، لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده من الفنان عمرو دياب، بعد واقعة الصفع.

صفعة عمرو دياب

وكان الشاب سعد أسامة من أشد المعجبين بالفنان عمرو دياب، وفي أحد حفلات الزفاف صعد إلى المسرح حتى يلتقط معه صورة سيلفي، لكنه تفاجىء بالفنان وهو يصفعه بالقلم على وجهه، لينتهي الأمر بقضية تشغل بال الرأي العام واتجهت لساحات المحاكم.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

عمرو دياب ضد تقديم الموسيقيين بنقابة تنفي شكوى مصادر لايف ستايل وفن المصفوع احمد رفعت هولندا ضد تركيا رونالدو امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 عام هجري جديد راس السنة الهجرية نجوى فؤاد شيرين عبد الوهاب ناصيف زيتون عيد ميلاد مريم الحركي نادين الراسى منتخب كندا علا غانم وزير التعليم كيليان مبابي البرتغال ضد فرنسا إسبانيا ضد ألمانيا انجلترا منتخب الارجنتين فرنسا شيرين كسوة الكعبة احمد رفعت ناصيف زيتون الفنانة اسماء جلال عام هجري جديد ١٤٤٦ لطفى لبيب رياضة نيمار المجر اليسا يامال السيسي ايران بيلينجهام منتخب كندا كيليان مبابي إسبانيا ضد ألمانيا البرتغال إنجلترا ضد سويسرا Khyree Jackson Netherlands vs Turkey Indiana Fever Lakers Nate Diaz vs Masvidal Ben Rice Caleb Martin Houston Weather Djokovic Shakur Stevenson NASCAR Chicago COVID variant Symptoms Iga Swiatek Uruguay vs Brazil England vs Switzerland Spain vs Germany Biden interview Canada vs Venezuela Money in the Bank 2024 Danny Trejo


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !