صباح "متصابية" ورشدي أباظة "عيل".. أغرب تصريحات لـ مريم فخر الدين



صباح "متصابية" ورشدي أباظة "عيل".. أغرب تصريحات لـ مريم فخر الدين

تصدرت الفنانة المصرية الراحلة مريم فخر الدين، تريند جوجل، بعد ضم اسمها ضمن مشروع "عاش هنا" من قبل جهاز التنسيق الحضاري. 

تُعرف مريم فخر الدين، بتصريحاتها الجريئة التي أثارت جدلًا واسعًا، حيث تحدثت عن أسباب فشل زيجاتها الأربع بسبب تربية والدها الصارمة، فضلًا عن انتقادها لزملائها الفنانين ووصف بعضهم  بأبشع الصفات.

زيجاتي الأربعة فاشلة

قالت الفنانة مريم فخر الدين، خلال لقائها ببرنامج “لماذا؟” الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة، إن السبب وراء فشل زيجاتها الأربع هو تربية والدها الشديدة، لافتة إلى أنها تربت في محافظة الفيوم.

وأردفت أن والدها علمها أن ترفض وتوبخ الشخص الذي يطلب التعرف عليها، ولكن من يطلب منها الزواج مباشرة توافق على الفور دون تفكير، مؤكدة أن هذا خطأ ونظرية فاشلة في أوروبا.

وتابعت أن المساكنة حرام ولا تعترف بها، ولكن لا بد من وقت للتعارف بين الطرفين في إطار محدود، وليس السهرات في الأماكن العامة.

زوجي كان يضربني

وكشفت أن زوجها الثاني كان دائم الانفعال والعصبية، لافتة إلى أن الأمر كان يصل إلى التعدي عليها بالسب والضرب

وأشارت إلى أنه حاول منعها من ارتداء فستان، وعندما حاولت إقناعه انهال عليها بالضرب وكسر أحد أصابعها.

في السياق ذاته، كشفت أن زوجها الثاني وهو طبيب أنف وأذن وحنجرة، خانها أكثر من مرة، لهذا أصبح استمرار الحياة الزوجية بينهما مستحيلًا.

أنا حمارة

وأكدت أنها لم ترد له الخيانة أبدًا ولم تخن أي زوج من أزواجها، قائلة: "أنا ما بعرفش أخون، أنا حمارة ما بعرف أخون".

الفنانة صباح “متصابية”

طلبت الفنانة مريم فخر الدين من الإعلامي طوني خليفة، عدم مقارنتها أو تشبيهها بالفنانة اللبنانية صباح، لأنها عكسها في الشخصية والأفعال، لافتة إلى أن صباح تعيش دور الصبية طوال الوقت، وتجري العديد من عمليات التجميل.

وعلقت على تصريحات سابقة للفنانة صباح بشأن خيانتها لأزواجها الذين خانوها، مؤكدة أن "الشحرورة" كان من الضروري أن تنكر خيانتها بالأخص أن حديثها سيشاهده الملايين، وهذا يعتبر تشجيعًا على الزنا والفجور، قائلة: "اللي تخون جوزها تبقى غير شريفة مالهاش تفسير تاني".

انزعاجها من تلقيب فاتن حمامة بـ"سيدة الشاشة"

اعترضت على تلقيب الفنانة فاتن حمامة بـ"سيدة الشاشة المصرية"، مشيرة إلى أن هذا اللقب يجرحها هي وجميع فنانات جيلها، قائلة: "هي مش ستنا ولا حاجة، دي فنانة زينا كلنا"، مضيفة أنها جيدة في الأدوار التي تقدمها، وهي شخصية الفتاة الفقيرة التي تجري وراء حبيبها الغني.

الزواج من رشدي أباظة

قالت إن الفنان رشدي أباظة كان يلح عليها للزواج منها، لكنها رفضت، قائلة: "رشدي أباظة عيل بالنسبة لي"، لافتة إلى أن والدته كانت أجنبية وطباعهم وعاداتهم غير متوافقة.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

أغرب لـ تصريحات فخر الدين مريم صباح عيل أباظة لايف ستايل وفن ورشدي متصابية احمد رفعت هولندا ضد تركيا رونالدو امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 عام هجري جديد راس السنة الهجرية نجوى فؤاد شيرين عبد الوهاب ناصيف زيتون عيد ميلاد مريم الحركي نادين الراسى منتخب كندا علا غانم وزير التعليم كيليان مبابي البرتغال ضد فرنسا إسبانيا ضد ألمانيا انجلترا منتخب الارجنتين فرنسا شيرين كسوة الكعبة احمد رفعت ناصيف زيتون الفنانة اسماء جلال عام هجري جديد ١٤٤٦ لطفى لبيب رياضة نيمار المجر اليسا يامال السيسي ايران بيلينجهام منتخب كندا كيليان مبابي إسبانيا ضد ألمانيا البرتغال إنجلترا ضد سويسرا Khyree Jackson Netherlands vs Turkey Indiana Fever Lakers Nate Diaz vs Masvidal Ben Rice Caleb Martin Houston Weather Djokovic Shakur Stevenson NASCAR Chicago COVID variant Symptoms Iga Swiatek Uruguay vs Brazil England vs Switzerland Spain vs Germany Biden interview Canada vs Venezuela Money in the Bank 2024 Danny Trejo


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !