خسرت 50 كيلو".. شيماء سيف تتصدر التريند بفيديو "القوام الرشيق



"خسرت 50 كيلو".. شيماء سيف تتصدر التريند بفيديو "القوام الرشيق"

تصدرت الفنانة شيماء سيف محركات بحث موقع "جوجل" عدة مرات منذ إجرائها عملية تكميم، آخرها بسبب فيديو ظهرت فيه مستعرضةً قوامها الرشيق.

ملك والشاطر

وظهرت شيماء سيف حديثًا في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستجرام”، من كواليس مسرحية “ملك والشاطر”، واستعرضت رشاقتها بعد عملية التكميم.

عملية تكميم 

صرحت شيماء سيف عن سبب خضوعها لعملية تكميم المعدة، لأنها مرت بوعكة صحية مفاجأة في قدمها العام الماضي بسبب وزنها الزائد، إذ تبين إنها تحتاج لتغيير في المفصل في الحال.

شيماء سيف: إلا صحتي 

وأكدت أن صحتها أهم شيء قائلة “إلا صحتي”، وذلك في أول ظهور لها بعد عملية التكميم ، في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز.

ليه أعمل ريجيم؟

كما أوضحت شيماء سيف أنها كانت صاحبة مقولة "ليه أعمل رجيم وأنا قدامي الأكل ونفسي فيه"، ولكن عندما يتعلق الأمر بالصحة لا بُد من التراجع عن هذه النظرية.

شيماء سيف من برنامج كلام الناس

إنقاص الوزن

حاولت الفنانة خفيفة الظل إخفاء حقيقة مرضها، لكن النجمة يسرا لاحظت ذلك، وقررت أن تأخذها إلى طبيب آخر، واكتشفوا أنها لا تحتاج إلى تغيير مفصل، ولكنها تحتاج إلى إنقاص وزنها للتخفيف على قدميها.

كما يعود الفضل أيضًا للفنانة مي كساب، فقد ألحت عليها بشدة لإجراء العملية، لأنها خاضت أيضًا هذه التجربة من قبل، وبالفعل خضعت شيماء سيف لعملية تكميم المعدة وخسرت 50 كيلو من وزنها.

الفنانة شيماء سيف قبل عملية التكميم 

فقدان الشهية

شيماء أكدت إنها وصلت إلى مرحلة عدم الشعور بالشهية، بعد إجراء العملية، قائلة: "بقيت لما بشوف حد بياكل قدامي بقرف منه"، مضيفة إن كرهها لفترة مرضها هو السبب وراء ذلك.

تصالح مع النفس

أوضحت شيماء سيف في حلقتها من قبل في برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي الإماراتي محمد قيس، إنها لم تقلق من زيادة وزنها بسبب دعم أهلها لها، وعدم تعليقهم عليه، ما منحها تصالحها مع نفسها، ولكن عندما خرجت من دائرة العائلة واجهت التنمر طوال الوقت.

وأضافت: "أحسن حاجة عملها أهلي إن عمرهم ما علّقوا على وزني وشكلي، ودا اللي خلاني أتربى وأنا حاسة إنه عادي".

وتابعت: “لما طلعت من دائرة عائلتي، عرفت بقي التريقة والتعليقات الوحشة”، وتعرّضت للتنمر، لدرجة جعلتني أمتنع عن شراء الملابس الجاهزة.

شيماء سيف تثق بنفسها، وترى أنها أنثى وLady، قائلة: “أنا شايفة نفسي حلوة حلاوة، ودي كارثة، دي نعمة آه، بس بيني وبين نفسي، لكن الناس بيقولوا لي: هو أنتِ مش فارق معاكي؟ وآه والله ما فارق معايا، وشايفة نفسي ليدي جدًا”.

الفنانة شيماء سيف 

شيماء سيف

وتُعرض للفنانة شيماء سيف حاليًا مسرحيتها “ملك والشاطر”، بمسرح بكر الشدي بالسعودية، ومن ومن المقرر أن يستمر عرضها حتى 6 يوليو الجاري.

والمسرحية من بطولة يسرا وأحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، تأليف وإخراج محمد المحمدي.

مسرحية “ملك والشاطر”

فراولة

كما شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "فراولة"، مع الفنانة نيللي كريم، ولبنى ونس، وحجاج عبد العظيم، وعلا رشدي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بفيديو التريند سيف تتصدر شيماء كيلو القوام خسرت لايف ستايل وفن الرشيق احمد رفعت هولندا ضد تركيا رونالدو امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 عام هجري جديد راس السنة الهجرية نجوى فؤاد شيرين عبد الوهاب ناصيف زيتون عيد ميلاد مريم الحركي نادين الراسى منتخب كندا علا غانم وزير التعليم كيليان مبابي البرتغال ضد فرنسا إسبانيا ضد ألمانيا انجلترا منتخب الارجنتين فرنسا شيرين كسوة الكعبة احمد رفعت ناصيف زيتون الفنانة اسماء جلال عام هجري جديد ١٤٤٦ لطفى لبيب رياضة نيمار المجر اليسا يامال السيسي ايران بيلينجهام منتخب كندا كيليان مبابي إسبانيا ضد ألمانيا البرتغال إنجلترا ضد سويسرا Khyree Jackson Netherlands vs Turkey Indiana Fever Lakers Nate Diaz vs Masvidal Ben Rice Caleb Martin Houston Weather Djokovic Shakur Stevenson NASCAR Chicago COVID variant Symptoms Iga Swiatek Uruguay vs Brazil England vs Switzerland Spain vs Germany Biden interview Canada vs Venezuela Money in the Bank 2024 Danny Trejo


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !