"غسيل الملابس" يقتل زوجين في بريطانيا.. ما علاقة "الأسبستوس"؟



"غسيل الملابس" يقتل زوجين في بريطانيا.. ما علاقة "الأسبستوس"؟

كانت جوان ديفيز، أم لثلاثة أبناء، تغسل بانتظام ملابس زوجها "ديفيد" المغطاة بمادة “الأسبستوس” القاتل، والمتراكم طوال أيام من العمل في محطات الطاقة.

 المادة القاتلة هي ما كان يتنفسه كل من “ديفيد” و"جوان" في أثناء قيامهما بغسيل الملابس طوال حياتهما معا،  وأدت إلى وفاتهما في النهاية، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

الزوجين ديفيد وجوان 

 مادة الأسبستوس القاتلة

يتذكر الأبناء أن والدهم عاد إلى المنزل مغطى بالغبار نتيجة الحفر في مادة “الأسبستوس” القاتلة بمحطة طاقة، وكانت والدتهم تنفض ملابسه قبل أن تغسلها في المرآب، دون أن تدرك أنها كانت تتنفس أيضًا الغبار السرطاني.

ورم الظهارة المتوسطة

توفي ديفيد عن عمر ناهز 89 عامًا بسبب “ورم الظهارة المتوسطة”، وهو سرطان يصيب بطانة الرئة مرتبط بالتعرض لـ"الأسبستوس"، وتوفيت “جوان” بعد 10 سنوات عن عمر ناهز 89 عامًا، بنفس الحالة.

الزوجين ديفيد وجوان 

اتخذ ابنهما جيف ديفيز، 63 عامًا، إجراءات قانونية للتحقيق في كيفية تعرض والدتهما للمادة القاتلة، وبالفعل استطاع أن يحصل على تعويض، حيث تم الاعتراف بأن التعرض للأسبستوس من محطة كهرباء بيمبروك حدث نتيجة إهمالهم، وأن هذا أدى إلى إصابة جوان بورم الظهارة المتوسطة.

وقال جيف، "لقد كان طريقًا طويلًا وصعبًا، لكن عائلتنا توصلت أخيرًا إلى الحقيقة بشأن تعرض والدتنا للأسبستوس".

الزوجين ديفيد وجوان 

أضاف جيف، "أمي وأبي كانا أشخاصًا رائعين حقًا، كلاهما كان لهما حياة نشطة ومنتجة، لقد عملوا بجد ليعيشوا حياة رائعة لأنفسهم ولعائلتهم ولم يستحقوا هذا السرطان الرهيب.

عمل ديفيد في محطة كهرباء في “كارديف” قبل أن ينتقل الزوجان إلى “بيمبروك” للقيام بدور مماثل آخر، وعاشا مع أحفادهما الثمانية أكبر قدر ممكن من الوقت.

أوضح جيف، "لقد كانوا في غاية اللياقة والنشاط، ومن الصعب تصديق أن هناك أي شيء يمكن أن يوقفهم كما فعل ورم الظهارة المتوسطة، لقد كان هذا السرطان مدمرا لعائلتنا". 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

يقتل علاقة بريطانيا غسيل لايف ستايل وفن زوجين في الملابس ما مقالات الأسبستوس احمد رفعت هولندا ضد تركيا رونالدو امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 عام هجري جديد راس السنة الهجرية نجوى فؤاد شيرين عبد الوهاب ناصيف زيتون عيد ميلاد مريم الحركي نادين الراسى منتخب كندا علا غانم وزير التعليم كيليان مبابي البرتغال ضد فرنسا إسبانيا ضد ألمانيا انجلترا منتخب الارجنتين فرنسا شيرين كسوة الكعبة احمد رفعت ناصيف زيتون الفنانة اسماء جلال عام هجري جديد ١٤٤٦ لطفى لبيب رياضة نيمار المجر اليسا يامال السيسي ايران بيلينجهام منتخب كندا كيليان مبابي إسبانيا ضد ألمانيا البرتغال إنجلترا ضد سويسرا Khyree Jackson Netherlands vs Turkey Indiana Fever Lakers Nate Diaz vs Masvidal Ben Rice Caleb Martin Houston Weather Djokovic Shakur Stevenson NASCAR Chicago COVID variant Symptoms Iga Swiatek Uruguay vs Brazil England vs Switzerland Spain vs Germany Biden interview Canada vs Venezuela Money in the Bank 2024 Danny Trejo


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !